فساتين سواريه للمحجبات موضة 2022 لسهرة رأس السنة

  •  

     

    كوني على الموضة واستعدي لموسم إحتفالات رأس السنة 2022 بأجمل فساتين السهرة المميزة بالقصات الساترة واستوحي من الفاشينيستا المحجبات طرق تنسيقها لإطلالة لا تنسى.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سواريه للمحجبات 2020

     


    فساتين سواريه سوداء للمحجبات

     

    يعتبر الفستان الأسود من الخيارات الأمنه في حال أصابتك الحيرة بشأن إطلالتك في مناسبة قريبة لكونه من القطع سهلة التنسيق، اختاري موديل منفوش مطرز بالترتر اللامع ونسقيه مع توربان أسود وأقراط ذهبية ناعمة وانتعلي حذاء مدبب باللون النيود.


    ارتدي الفستان الأسود الدانتيل المصمم بتنوره بليسيه مع طرحة سوداء وحذاء نيود في أسود وأحملي حقيبة سوداء بيد قصيرة.

     

     

     

    فساتين سهره منفوشة للمحجبات

     

    اذا كنتِ تخططين لحضور مناسبة كبيرة في نهاية العام ننصحك بالفساتين ذي التنانير المنفوشة لتحصلي على الطلة الفخمة التي تنشدينها، اختاري فستان باللون الأخضر النعناع مزين بالتطريز ولائميه مع طرحة ساده من نفس لونه وحذاء أبيض مدبب.


    نسقي الفستان البرغندي المزدان بالترتر والريش الناعم حول أطراف الأكمام مع طرحة وحذاء مدبب من اللون عينه واحملي كلاتش أسود أو نيود.

     

     

     

    فساتين سهرة بقصات ناعمة للمحجبات

     

    تبني موضة فساتين السهره الناعمة ذي القصات المنسدله والخصور العاليه لتحصلي على طلة مميزة من دون مجهود، نسقي الفستان الفوشيا الساده منفوخ الأكمام ذي الياقه العالية مع توربان من نفس لونه وأقراط متدليه وحذاء مدبب باللون الأسود.


    ارتدي الفستان الأخضر النعناع عالي الخصر مع طرحة شيفون ساده بدرجة أغمق وانتعلي حذاء ذهبي مدبب بكعب رفيع.


    تألقي بفستان ليلك بخصر عالي وتوب دانتيل وزينيه بطرحة نيود من الشيفون وحذاء نيود بكعب طويل وتممي اللوك بكلاتش قصير مزدان بالتطريزات الناعمة.


    يمكنك الإستعانه بفستان واسع مستقيم القصة بخامة لامعة وأكملي اللوك بطرحة قطنية وحذاء باللون الأسود وحقيبة مزوده بسلسال معدني.

     

     

     

    أضف تعليقا