موديلات فساتين سواريه ساتان للمحجبات من مدونات الموضة 

إذا كنت تبحثين  عن فستان سهرة يناسب الحجاب ننصحك بإلقاء نظرة على اطلالات الفاشينيستا المحجبات لتتعرفي من خلالها على أبرز صيحات صيف 2021 واختاري منها ما يجمل قامتك ويخفي عيوبها.

 

فساتين سواريه ساتان للمحجبات

تبحث كل فتاة محجبة على أبرز تصميمات فساتين السواريه المحتشمة والمواكبة للموضة؛ لتظهر بإطلالة مميزة خلال مناسباتها المختلفة، ولأن فساتين الساتان الناعمة تضفي عليكِ مظهرًا أنثويًّا أنيقًا وناعمًا، فسنلهمك -عزيزتي- عدة تصميمات؛ لتستوحي منها بعض الأفكار لمناسباتك القادمة. 

 

فستان عصري من تسنيم أبو سيدو 

 


نشرت مدونة الموضة الفلسطينية، تسنيم أبو سيدو، صورة لإحدى إطلالاتها على إنستجرام بفستان من الساتان المصمم بطريقة عصرية باللون الأزرق النيلي؛ حيث اتَّسم بأكمام منفوخة ومرفوعة الأكتاف مع قَصَّة ضيقة للخصر، وزُين بالريش الأسود في أطراف الأكمام، ولجأت في هذه الإطلالة لحجاب وحذاء بكعب باللون الأسود مع حقيبة من الجلد الأسود. 

فستان بدرجة الأزرق الملكي من آية مكرم 


آية مكرم، يوتيوبر مصرية فازت بلقب ملكة جمال المحجبات لعام ٢٠١٨، ولأنها تعتمد الكثير من الإطلالات بتصميمات مفعمة بالأناقة، فسنقدم لكُنَّ من وحيها فستانًا أزرق من الساتان المصمم بنفشة ناعمة والمزين بنفخة بسيطة في الأكمام، وطُرِّزَ الفستان بالزهور البيضاء في أحد الجانبين، وأكملت مظهرها بحجاب أبيض ومكياج زهري لأناقة ناعمة. 

فساتين ساتان من حنان الحكيم 


حنان الحكيم، فاشون بلوجر وإعلامية مصرية، تنشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الصور لإطلالاتها الأنيقة، وقد رصدنا لكنّ منها فستانين سواريه من قماش الساتان؛ حيث صُمم الأول بقَصَّة واسعة من الساتان السماوي المطبع بالزهور البنفسجية مع الأكمام المنفوخة للمسة عصرية، وفي إطلالة أكثر نعومة ظهرت بفستان زهري ميدي مزين بأكمام من الساتان المنفوخ بأسلوب مرح وأنيق، وأكملت مظهرها بحزام محدِّد للخصر. 

فستان ساتان من أحلام عادل 


لجأت اليوتيوبر والمؤثرة المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، أحلام عادل، لفستان السواريه المصنوع من قماش الساتان الرمادي في إحدى مناسباتها؛ حيث صُمم بتطريز فضي في المنطقة العلوية واتَّسم بقَصَّة منسدلة ومنفوشة في الأسفل لأناقة عصرية، واعتمدت لون الحجاب بدرجة رمادية مقاربة للفستان لمظهر مختار بعناية. 

رهف الشامي بفستان مناسبات مميز 

اقرئي أيضاً:أجمل فساتين محجبات سواريه دانتيل


ارتدَتْ البلوجر المصرية واليوتيوبر، رهف الشامي، في إحدى مناسباتها الأخيرة، فستانًا مميزًا من قماش الساتان المصمم بطبقتين، جاءت الأولى بأكمام منفوخة ومطرزة بالزهور مع ذيل طويل، واتَّسم الجزء الآخر بقَصَّة ضيقة في الأسفل لخيار عصري مناسب للشابات، وأكملت مظهرها بحذاء شفاف لخيار أنيق. 
تعكس فساتين الساتان جمال كل فتاة في مناسباتها المختلفة، لذا ننصحك بأن تختاري تصميمًا بسيطًا بتفاصيل رقيقة؛ لتظهري بأجمل شكل على غرار مدونات الموضة فيما سبق. 

فساتين سهرة محتشمة موضة 2021

 


تمتلك فساتين السهرة رونقاً خاصاً لدى الفتيات، ولأن المرأة المحجبة تقع في حيرة دائماً عند شراء فستان لإحدى المناسبات الخاصة، فسوف نقدم لكِ أفكاراً متنوعة لقَصَّات فساتين سهرة من مدونات الموضة المحجبات؛ لتواكبي أحدث صيحات موضة فساتين ٢٠٢١، فاختاري منها ما يناسبك. 

هدير عاطف بفساتين سهرة عصرية 


هدير عاطف، فاشون بلوجر ومدونة مصرية يتابعها على إنستجرام أكثر من مليون شخص، وتنشر من خلاله عدة صور لإطلالاتها اليومية بأسلوب مميز، وفي ٢٠٢١ لفتت أنظارنا بفستان مميز للسهرة مصمم بقماش الساتان المنسدل ذي الأكمام المنفوخة والمصمم بذيل طويل مع حجاب بني ناعم، وفي إطلالة أخرى تأنقت بفستان أبيض منفوش ومكسوٍّ بالفصوص الصغيرة مع الأكمام مرفوعة الأكتاف، وصُمِّمَ بأسلوب محدِّد للخصر، ليمنحها لفتة مميزة. 

مريم سيف بفساتين محدِّدة للخصر


تعتمد البلوجر المصرية، مريم سيف، على خطوط الموضة بشكل كبير في إطلالاتها المنشورة على وسائل التواصل الاجتماعي، لا سيما إنستجرام؛ حيث يتابعها فيه أكثر من مليون شخص، ولفساتين السهرة في عام ٢٠٢١ لجأت لموضة الفساتين المنفوشة والمحدِّدة للخصر، لذا اختارت فستاناً أحمر بنفشة ناعمة مصمماً بأكمام طويلة ومكسواً بالتطريزات اللامعة، وفي إطلالة أخرى ارتدَتْ فستاناً أبيض مطبعاً برسوم الأزهار وأوراق الشجر ومصمماً بأكتاف مرفوعة، وتميز التصميم بطبقة جانبية في الجزء السفلي منحته إطلالة عصرية. 

إسراء مصطفى بفساتين مطرزة للسهرة 


إسراء مصطفى، مدونة مصرية تنشر العديد من الصور لإطلالاتها وتفاصيل حياتها اليومية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويتابعها على إنستجرام أكثر من مليون شخص، ومن وحيها رصدنا لكُنَّ عدة فساتين مطرزة للسهرة؛ حيث أطلت بفستان من الساتان البنفسجي المطرز بالفصوص الصغيرة في الرقبة والخصر لأناقة أنثوية باهرة، وفي إطلالة أخرى ظهرت بفستان باللون البيج مكسوٍّ بالتطريزات الفضية، ومُكمل بطبقة أخرى في الجزء الخلفي لمظهر أكثر احتشاماً. 

وفاء عز الدين بفستان ساتان للسهرة 


لجأت المدونة المصرية وفاء عز الدين لفستان سهرة عصري من الساتان الزهري المصمم بنفشة عصرية مع حزام محدِّد للخصر وأكمام مرفوعة الأكتاف، وطُرز بالفضي في الصدر بأسلوب لافت وأنيق، ونالت إطلالتها إعجاب الكثير من متابعيها على إنستجرام، حيث تمتلك أكثر من مليون و٣٠٠ ألف متابع. 
تبحث الكثيرات من النساء عن أفكار وموديلات لفساتين سواريه للمحجبات، ويفكرن في طرق تنسيقها بأسلوب أنيق ومواكب للموضة على طريقة الفاشينيستا، لذا جمعنا لكُنَّ أفكاراً متنوعة لتناسب إطلالاتكن القادمة.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات