فساتين سواريه للمحجبات لرأس السنة 2021 بحسب الجسم

  • تألقت الفاشينيستا المحجبات بأجمل فساتين السهرة خلال 2020، اطلعي على الصور التي جلبناها لكِ من انستقرام لتكتشفي أحدث الصيحات لتساعدك في إتخاذ القرار بشأن اطلالتك في ليلة رأس السنة.

     

    اقرئي أيضا : موديلات فساتين مخمل للمحجبات بوحي من النجمات


     

     

    فساتين سواريه للمحجبات القصيرات موضة 2021

     

    اذا كنتِ تعانين من مشكلة قصر القامة عليكِ إعتماد فساتين السهرة مستقيمة القصة والتي تتسع تدريجيا من أسفل الركبة ويفضل إختيارها بألوان داكنة كالأزرق الغامق Navy blue أو باللون الأسود لتنحفي الجسم وبالتالي تبدين بقامة أطول، نسقيها مع حذاء مدبب بكعب رفيع من دون سوار حول الكاحل وحقيبة كلاتش صغيرة.

     


    فساتين سهرة للمحجبات تخفي البطن البارز

     

    استعيني بفساتين السهرة المميزة بالقصة الملتفه حول الجسم Wrap dresses اختاريها بإحدى الألوان الترابية الرائجة لتزيدي من طولك، كما ستناسبك الفساتين عالية الخصر المصممة بتنانير واسعه مزينة بكسرات ناعمة لتخفي بروز البطن.

     


    فساتين محجبات سواريه لذوات القوام الكمثري

     

    لتخفي قامتك النحيلة عليكِ إتباع بعض الحيل أبرزها إعتماد فساتين السهرة المؤلفة من طبقات لأنها ستمنحك مظهرًا ممتلئًا، ننصحك أيضا بالفساتين الـ A Line المميزة بأكتافها البارزة لتظهري بمدى أعرض مما أنتِ عليه.

     


    فساتين سواريه للمحجبات النحيفات آخر موضة

     

    ترغب صاحبة القوام على شكل الكمثرى في إطلالة تخفي منطقة الفخذين والأجناب المكتنزه لذلك تعتبر فساتين السهرة المنفوشة من أنسب القطع التي ستساعدك في الحصول على القوام المنشود، كذلك الفساتين ذي التنانير الهدلة الواسعة غير الملتصقة بالجسم ستلائم جسمك وتخفي عيوبه.

     

    أضف تعليقا