أفضل كريمات حب الشباب في 2021... ستخلصك من شبح البثور فوراً!


حب الشباب حالة جلدية تظهر عند انسداد جُريبات شعرك بالزيوت وخلايا الجلد الميتة. فتظهر الرؤوس السوداء أو البيضاء أو البثور. يشيع حب الشباب أكثر بين المراهقين وإن كان يُصيب الأشخاص من جميع الأعمار وهو أيضاً أسوء كوابيس السيدات، خصوصاً عند ذهابهن الى مناسبة ما لأنه يجعل البشرة لا تبدو متساوية ومليئة بالشوائب. ولحسن الحظ، أطلقت العديد من العلامات الطبية والتجميلية كريمات مخصصة لذلك، لكي تتفادي الوقوع في هذه المشكلة الصعبة في مناسباتك الهامة. فما هي أفضل 5 كريمات لمحاربة حب الشباب في 2021؟ 

-    CLINIQUE Acne Solutions Acne + Line Correcting Serum: مصل مضاد لحب الشباب للمساعدة في استهداف الخطوط والتجاعيد. تساعد هذه التركيبة اللطيفة والمرطبة مع حمض الساليسيليك على إزالة حب الشباب وعلاجه دون التسبب في جفاف أو تهيج. تعمل تقنية مكافحة الشيخوخة الفعالة على تحسين الخطوط والتجاعيد والملمس بشكل واضح، مما يجعل البشرة أكثر نقاوة ونعومة وشبابًا.


طريقة الاستخدام: بعد التنظيف، ضعي 2-3 قطرات مرتين يوميًا على وجهك بالكامل، مع تجنب منطقة العينين.

-    MARIO BADESCU Anti Acne Serum: مصل بمزيج نباتي من مكونات تعمل على إزالة احتقان المسام وهي ضرورية للبشرة المعرضة لحب الشباب. تساعد تركيبة حمض الساليسيليك على إذابة خلايا الجلد الميتة والزيوت الزائدة لتحسين صفاء بشرتك.


طريقة الاستخدام: ضعي طبقة رقيقة على بشرة نظيفة على جميع مناطق الوجه المعرضة لحب الشباب. يمكن استخدامه للتدابير الوقائية كل ليلة أو استخدامه حسب الحاجة.

-    KIEHL'S SINCE 1851 Breakout Control Targeted Acne Spot Treatment: علاج يستهدف البقع ويساعد على تقليل ظهور البثور بسرعة. يتكون هذا العلاج من الكبريت المزيل لحب الشباب وفيتامين B3، ويمتزج بالتساوي في الجلد ويعمل على المساعدة في تقليل ظهور الشوائب.


طريقة الاستخدام: ضعي طبقة رقيقة على البقع مرة واحدة يوميًا وامزجيه مع البشرة. زيدي إلى مرتين إلى ثلاث مرات يوميًا حسب الحاجة. قللي عدد مرات الاستخدام في حالة حدوث جفاف أو تقشير. في حالة ملامسة العينين، اشطفيها على الفور بالماء.

-    MURAD® Rapid Relief Acne Spot Treatment: علاج بقع حب الشباب بأقصى قوة ويقلل من حجم الشوائب والاحمرار في غضون أربع ساعات. يقشر حمض الساليسيليك لتنظيف المسام وتنعيم البشرة، بينما يحارب المركب الحاصل على براءة اختراع والمستوحى من مستخلصات الصنوبر والزعتر المهيجات مع الحفاظ على توازن البشرة الصحي. تعمل تركيبة الجل الشفافة بشكل جيد تحت المكياج دون تقشير أو تقشير لمعالجة الشوائب أثناء الإخفاء.


طريقة الاستخدام: ضعي طبقة رقيقة على المناطق المصابة من مرة إلى ثلاث مرات يوميًا أو حسب الحاجة.

-    SISLEY PARIS Intensive Serum with Tropical Resins: ينقي البشرة بشكل مكثف ويقلل بشكل ملحوظ من المناطق اللامعة.  يعمل حمض الساليسيليك على إزالة انسداد المسام وتنقية ملمس الجلد، كما تعمل خلاصات البخور على تقليل العيوب بشكل واضح. بعد سبعة أيام من الاستخدام، تتضاءل عيوبك بشكل ملحوظ ويتم تقليل المناطق اللامعة بشكل واضح. بعد أربعة أسابيع ، تتحسن بشرتك بشكل ملحوظ، مع ملمسها الناعم، وشد المسام ومظهرها الذي يبدو أكثر صحة ونعومة ونقاء.


طريقة الاستخدام: يوضع على بشرة نظيفة، صباحًا ومساءً، على المناطق التي بها عيوب أو لمعان. يمكن استخدامه أيضًا كعلاج طارئ للعيوب أو الشوائب الفردية.


اقرئي أيضاً:أفضل 5 كريمات لمحاربة التجاعيد... ستنسيك معنى التقدم في السن!

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة