أجمل 5 لوحات ظلال من إطلاقات العام 2021

 

لمسة نهائية غير لامعة أو حريرية أو قزحية أو معدنية... تشكيلة واسعة من الألوان... تركيبات معالجة حريرية وخفيفة أطلقت لك من مختلف الدور  في لوحات ظلال عيون مذهلة يصعب مقاومتها. تتوفّر ظلال العيون بأنواع مختلفة وفقاً لنوع المكياج الذي ترغبين به على عينيكِ وأيضاً وفقاً لطبيعة البشرة. تعرّفي على أفضل 5 باليتات من ظلال العيون التي اخترناها لك من إصدارات 2021.

-    MAC Aute Cuture Starring Rosalía Eyeshadow Palette:

لوحة ظلال عيون محدودة الإصدار تتضمن 10 ألوان مضغوطة غنية عالية الصبغة. ابتكرتها المغنية وكاتبة الأغاني الإسبانية Rosalía ، هذه الظلال المشبعة ذات اللمسات النهائية المحايدة والمعدنية والمتعددة تبقى طوال اليوم دون تجعيد. والنتيجة هي مردود ألوان قوي يتم تطبيقها بالتساوي وتمتزج جيدًا ويمكن استخدامها رطبة أو جافًة تتميز بعلبة مصممة خصيصًا من الياقوت الأحمر والذهبي المزين بشعار الماركة.

 

 MAC Aute Cuture Starring Rosalía Eyeshadow Palette


كيفية الاستخدام: ابدأي بتهيئة عينيك لزيادة كثافة اللون. ضعي اللون على منطقة عينيك بالكامل بما في ذلك الجفون والثنية بفرشاة تظليل العين. استخدمي حركات الضغط لبناء لون لإلقاء نظرة أكثر جرأة. للحصول على مظهر منتشر، طبقي الظلال على منطقة عينيك بالكامل بفرشاة مزج. استخدمي حركة دائرية للمزج.

-    ANASTASIA BEVERLY HILLS Alyssa Edwards Eyeshadow Palette:

مجموعة ظلال عيون مليئة بـ 14 لونًا بلمسات نهائية غير لامعة ومعدنية ، كل منها مصطبغ للغاية وسهل المزج. تأتي اللوحة مع فرشاة ذات شعيرات ناعمة على الوجهين لسهولة التطبيق.

 

   ANASTASIA BEVERLY HILLS Alyssa Edwards Eyeshadow Palette


طريقة الاستخدام: باستخدام فرشاة ظلال العيو ، ضعي ظلالاً فاتحة لإبراز الملامح. تتميز الفرشاة ذات الأطراف المزدوجة بأنها مدمجة ومثالية للتطبيق. استخدم الطرف المسطح لتطبيق اللون. استخدمي الطرف الزغبي لتفتيت الظل وامزجيه. يمكن وضع ظلال أليسا إدواردز رطبة أو جافة للحصول على مظهر لا نهاية له.


نصائح احترافية: ضعي برايمر العين قبل الاستخدام لمساعدة هذه الظلال شديدة التصبغ على الالتصاق والبقاء في مكانها، مما يضمن أقصى قدر من اللون والأداء. للحصول على لون أكثر كثافة، قومب بإقران الظلال المعدنية مع بخاخ التثبيت. لإضفاء مظهر حاد، استخدمي فرشاة تحديد العيون لوضع الظلال على طول خط الرموش.

-    Le 9 de Givenchy Eyeshadow Palette:

لوحة ظلال عيون متعددة الألوان مليئة بتسع درجات ألوان عالية تدوم حتى 12 ساعة. كل خيار من ألوان لوحة ظلال العيون فريد من نوعه، مع تسعة ظلال قشدية بلمسات نهائية غير لامعة وساتانية ولامعة ومعدنية مع مزيج من الألوان المحايدة الثابتة المتميزة من الألوان لمساعدتك على إنشاء مجموعة لا حصر لها من الإطلالات. يشتمل القرص الأسود الفاخر المختوم بشعار الدار المميز على فرشاة ثنائية الرأس.

 Le 9 de Givenchy Eyeshadow Palette

 

 


طريقة الاستخدام: استخدمي الجانب المسطح من الفرشاة لتنعيم الظلال على الجفون.

   MAC Times Nine Eyeshadow Palette:

لوحة ظلال عيون بحجم الجيب معدلة جيدًا تتميز بموجة لونية من درجات الألوان المميزة التي تقدم مجموعات ظلال لا حصر لها. تتضمن لك هذه اللوحة مجموعة من القوام، تتراوح من غير اللامع إلى اللمعان إلى الباردة، لتمكنك من إنشاء مجموعة متنوعة من الإطلالات ليلا ونهارا. مشبعة وناعمة وسلسة. 

MAC Times Nine Eyeshadow Palette


طريقة الاستخدام: ضعي اللون على منطقة العين (الجفن والثنية) بفرشاة لمزيد من الكثافة اللونية، استخدميه فوق أساس برايمر العين. يمكنك أيضًا وضع ظلال العيون على منطقة عينيك باستخدام فرشاة، باستخدام حركة دائرية لدمجها للحصول على مظهر ضبابي.

اقرئي أيضاً:صور مكياج ظلال عيون مع أحمر شفاه

 

-    Couture Color Clutch Eyeshadow Palette:

لوحة ظلال عيون مليئة بـ 10 ظلال مشبعة بألوان مستوحاة من باريس، مقدمة في لوحة على شكل حقيبة. إن التفاعل بين القوام شديد الصبغة من الساتان إلى اللمعان والمعدني إلى غير اللامع مع اللمعان يجلب تناغمًا غير متوقع ومزيجًا لا ينتهي من المظهر المؤثر.

Couture Color Clutch Eyeshadow Palette


كيفية الاستخدام: تتميز هذه اللوحة بثلاثة ألوان متناسقة للحصول على مظهر مخصص. استخدم المربعات اليسرى لنظرة برونزية معدنية؛ والمربعات المركزية لتكثيف مظهرك. طبقي بفرشاة للحصول على لمسة نهائية خفيفة، أو استخدمي إصبعك لمزيد من الكثافة.

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج