قصات غرة خفيفة

 

يُساعد التغيير الدائم في روتينك الجمالي على تقوية ثقتك في النفس، والحصول على غُرَّة الشعر خطوة أولويّة ورائعة لتغيير إطلالتك. في ما يأتي، تستعرض لك "الجميلة" مجموعة مميزة من قصات غرة خفيفة لتختاري منها ما يُناسب ذوقك.

أحدث قصات الغُرَّة الخفيفة لإطلالة ملفتة ومميزة

 

قصة الغرة الخفيفة للشعر القصير

 

إذا كان لديكِ شعر قصير جداً فإنّ هذا النمط سوف يناسبك. الغُرَّة هنا طبيعية وخفيفة. وتتميّز بلوك جذاَّب ورائع بالنسبة للواتي يردن إعتماد ستايل مُلفت. لا تترددي بإعتمادها لأسلوب كلاسيكي وجذّاب ولإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة. 

قصة الغرة الخفيفة والمُتدرِّجة للشعر الطويل

 

تُسيطر الغُرَّة الخفيفة والمُتدرِّجة على ساحات الموضة الخاصة بقصات غرة الشعر. وتُشكل  خيارك الأمثل لإبراز جمالك، سواء في الشعر الطويل أو القصير لإطلالة جريئة وعصرية. يُمكنك اعتمادها لتظهري بلوك عصري رائع يبرز جمال إطلالتك بشكل كبير.

قصة الغرة الخفيفة المنسدلة على الجبهة 

 

تدخل غرّة الشعر الخفيفة اليوم ضمن صيحات موضة قصات الشعر الرائجة، وتتميّز ببساطتها وتألقها في الوقت نفسه، وتمنحك إطلالة شبابية وحيوية وتجعلك تبدين أصغر سناً، كما أنها ملائمة للفتيات والنساء من كافة الأعمار.

إذا كان وجهك دائري وجبهة عريضة فعليك بعمل غُرَّة جانبية مائلة لتغطي جزء من جبهتك، أو اجعلي الغُرَّة تنسدل بشكل مائل لتغطي إحدى عينيك، أما إذا كانت لديك جبهة صغيرة، فقومي بقص الغُرَّة الخفيفة متساوية من الأمام، وتنتهي قبل خط عينيك مباشرة.

قصة الغرة الخفيفة للشعر الطويل 

 

إن كنت ترغبين في مواكبة صيحات قصات الغُرَّة الخفيفة وتغيير إطلالتك، واذا كان شعرك طويل ما عليك سوى إعتماد هذا اللوك، لتخطفي أنظار كل من حولك. هذه الإطلالة مثالية مع الشعر المالس أو المُموَّج. 

نصائح لحماية تساقط الشعر في الخريف

إليك مجموعة من النصائح التي من شأنها أن تساعدك في حماية شعرك من التساقط خلال تغيُّر الفصول. 
تجنبي تسريح شعرك واستخدام المشط عندما يكون الشعر مبلولاً،  تجنب تسريحات الشعر المشدودة.
استخدمي الشامبو الخالي من مادة السلفات وغسل الشعر باستخدامه مرة كل ثلاثة أيام على الأقل.
الحرص على عدم الإفراط باستخدام مصففات الشعر الحرارية.
التقليل من صبغ الشعر واستخدام الكيماويات.
استخدمي الزيوت المفيدة التي تساعد في تغذية الشعر وترطيبه. وكذلك الماسكات المفيدة للشعر مثل تلك التي تحتوي على البيض والشاي الأخضر.
احرصي على اتباع نظام غذائي صحي ومتوازن ويحتوي على جميع العناصر الغذائية.

إقرئي أيضاً:

قصات الغرة للوجه البيضاوي

قصات الغرة المدرجة للشعر الطويل

تسريحات الغرة الأمامية الكثيفة على طريقة النجمات

أضف تعليقا