الغرة الستارة.. آخر صيحات الشعر في 2021

تبحث المرأة دوماً عن أحدث صيحات تسريحات الشعر وأكثرها رواجاً، لتزين شعرها بإطلالة لافتة ومميزة. ومهما تنوعّت تسريحات الشعر، تبقى تسريحة الغُرًّة الستارة بأشكالها المتعددة العنوان الأبرز لصيحات موضة 2021 في الشعر، التي من شأنها إضفاء لمسات من السحر والجاذبية على الشعر، سواء الشعر طويلاً أو متوسط الطول، أو حتى قصيراً. وتتميز بتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي، مانحةً إياك ستايلاً عصرياً ومواكباً للموضة، وقد سُميت بالستارة، كونها تنقسم الى قسمين لإظهار منتصف الجبين.

وفيما يأتي، تُقدم لكِ "الجميلة"، مجموعة رائعة من تسريحات شعر مع الغُرَّة الستارة، لتختاري منها، وتُدللي نفسك بإطلالة ساحرة، في الصور الآتية:


أجمل تسريحات الغرّة الستارة


 

الغُرَّة الستارة مع تسريحة الشعر المموج

تألقي بلوك خاطف للأنظار يلائم شخصيتك المفعمة بالأنوثة، واعتمدي هذه التسريحة من دون تردد، فهي ستمنحك إطلالة متفردة وأنيقة، لا سيما أنَّها ستظهرك أصغر سناً وستعطيك طلَّة شبابية وعصرية، ولمسة مُفعمة بالأنوثة، حيث يتم ترك الشعر فضفاضاً على الكتفين.


الغُرَّة الستارة مع تسريحة كعكة الشعر

إذا كنت تبحثين عن كل ما هو حيوي ومشرق في اطلالتك، ننصحك بتطبيق هذه التسريحة الشبابية، والتي تناسب مشاويركِ اليومية، والتي تُعد من التسريحات المفضلة أيضاً لدى النجمات العالميات اللواتي يتغنّين بها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنكِ اعتمادها مع اكسسوارات الشعر، سواء كانت كريستالية أو بالورود.

 

الغُرَّة الستارة مع تسريحة ذيل الحصان

تناسب هذه التسريحة صاحبات الذوق الكلاسيكي، وتتماشى مع أجواء الشتاء، وتُضفي على المرأة إطلالة أنثوية رائعة، إلى جانب كونها تسريحة عملية لا تستغرق وقتاً طويلاً للتصفيف، وتُعد من أجمل التّسريحات، وخاصّةً إذا كان الشّعر طويلاً، حيث تُعطي مظهراً أنيقاً وراقياً وبسيطاً في آنٍ واحد.


الغُرَّة الستارة مع تسريحة البوب

كوني مُتميزة وزيِّني إطلالتك بهذه التسريحة التي تحولت إلى موضة عالمية، وتصدرت لائحة التسريحات الأكثر إثارة في العالم، وتُعتبر من أجمل وأكثر الاطلالات التي تألقت بها نجمات هوليوود، وستجعلكِ تبدين أصغر سناً، وستبدو رائعة للإطلالات اليومية والسهرات.


الغُرَّة الستارة مع تسريحة الشعر الطويل المنسدل

إذا كنتتِ ترغبين في مظهر جذاب وبوقت سريع، جربي هذه التسريحة مع الشعر الناعم المنسدل على الظهر، ولا تتردّدي في اعتمادها لأنَّها ستتربع على عرش الموضة لشتاء 2021، وبذلك تحصلين على إطلالة ناعمة جداً ومختلفة أكثر، كما أنَّها ملائمة لأوقات النهار والليل على حد سواء.


الغُرَّة الستارة مع تسريحة الويفي المبعثرة الطبيعية

إن كنت تمتلكين شعراً خفيفاً وتريدين إظهاره أكثر حجماً، فهذه التسريحة خيارك المثالي، لا سيما إن كان شعرك متوسط الطول، حيث ستجعل شعرك يبدو كثيفاً، وتمنحك شكل غير تقليدي، وقد اختارتها أغلب مشاهير ومدوني الموضة للحصول على إطلالة أنثوية ورقيقة وجذابة.


الغُرَّة الستارة مع تسريحة الشعر المنسدل

يمكنك أن تعتمدي هذه التسريحة التي تحظى بشعبية كبيرة، فهي من أكثر تسريحات الشعر العصرية، التي ستبرز جمال شعرك، وتُعطيك ملامح طفولية أكثر، ووهجاً مميزاً، وغامضاً، وإطلالة دافئة وغنيّة.

 

الغُرَّة الستارة مع تسريحة الشعر البيكسي

يمكنك دائمًا أن تمنحي شعرك القصير لمسة من الحيوية، بإعتمادك هذه التسريحة التي ستمنح شعرك مزيداً من الجمال وتساعد على إكسابك لوكاً منعشاً وأكثر نعومة،  ننصحكِ بارتداء الأقراط الطويلة، التي تضفي طلّة في غاية الأناقة والسحر.

اقرئي أيضاً:

تسريحات شعر بالغرة الطويلة من وحي النجمات

نجمات عرب بالشعر الكاريه أو الغرة القصيرة

طريقة قص الغرة الجانبية

 

أضف تعليقا