تسريحات الغرة الأمامية الكثيفة على طريقة النجمات

تُعد تسريحات الشعر مع الغرة الأمامية الكثيفة خيارك الأمثل لتجذبي الأنظار إلى عينيك، فهي الأساس في إبراز تسريحة الشعر وجمال الوجه وهي من أسرار جمال وتألق المرأة، لذا اخترنا لك أجمل موديلات تسريحات شعر مع الغرّة الأمامية الكثيفة على غرار النجمات، بأسلوب عصري لتتميزي بإطلالة أنثوية رائعة تخطفي بها الأنظار.

 

أجمل موديلات تسريحات الغرة الأمامية الكثيفة من وحي تسريحات النجمات

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

إليك، صور لأجمل موديلات تسريحات شعر مع الغرة الأمامية الكثيفة من وحي النجمات العربيات والعالميات لتختاري منها التسريحة التي تناسب ذوقك وتعبّر عن شخصيتك:

 

 تسريحة الشعر الويفي مع الغرة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

تسريحة الشعر الويفي مع الغرّة الأمامية تبرز الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية، سواء اعتمدتها الشقراوات أو السمراوات أو صاحبات الشعر الطويل أو القصير. وهي التسريحة العصرية الأكثر انتشارً؛ حيث انها تضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة ووسيلتك المثالية لتضفي لمسة مميزة إلى تسريحة شعرك وتمنحي وجهك التوازن الذي ترغبين به على غرار إيملي كوسكي. فهي مناسبة لمختلف قصات وطول الشعر.

 

تسريحة الشعر الطويل المموّج مع الغرة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

تتميّز هذه التسريحة بأسلوبها  الذي يجمع بين الأنوثة والأناقة وبتماشيها مع مختلف أشكال الوجه من طويلٍ ودائري وبيضاوي، مما يجعلها حليفة إطلالاتك اليومية. ويكمن السرّ وراء جمال هذه التسريحة في طبقات الشعر المحدّدة، مما يمنحك إطلالة طبيعية وناعمة وأنثوية.

 

تسريحة الكعكة مع الغرّة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

تُعد تسريحة الكعكة مع الغرّة الأمامية بمثابة حيلة ذكية لتسليط الضوء على عينيك. كما أنّها تساعد في تقصير الوجه الطويل وإضفاء النعومة إلى ملامح الوجه المربع. ومما لا شكّ فيه أنّه الخيار الأمثل لك لإطلالةٍ تضجّ نعومة، أنوثة وجاذبية على غرار ريهانا.

 

تسريحة البوب الفرنسية للشعر الطويل مع الغرّة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

تتميّز تسريحة البوب الفرنسية للشعر الطويل مع الغرة الأمامية ببساطتها وتألقها، وتمنحك إطلالة عفوية ومرحة وطبيعية وهي من التسريحات التي لا تغيب عن الموضة أبدًا؛ نظرًا لأسلوبها المتنوّع، وتليق بغالبية أشكال الوجوه.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر بالغرة الطويلة بوحي من النجمات وطريقة قصها بالفيديو

 

تسريحة البوب للشعر المتوسط الطول مع الغرّة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

تجمع تسريحة البوب للشعر المتوسط الطول مع الغرّة الأمامية النعومة والجاذبية في آن واحد. ومهما كان شكل وجهك أو لون شعرك، ستبدو تسريحة البوب المموّجة مع الغرّة الأمامية رائعة وجذّابة حتى لو كنت تتمتعين بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف. فلا تتردّد في اختيارها على طريقة ايما ستون.

 

تسريحة الشعر المسحوب الى الوراء مع الغرّة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

إذا كان شعرك خفيفًا فننصحك بتسريحة شعر مرفوعة الى الخلف مع اعتماد الغرّة الأمامية الكثيفة؛ إذ تخفي تمامًا مظهر الشعر الخفيف من الأمام كونها قصيرة وكثيفة على الجبهة على طريقة كارلي كلوس.

 

تسريحة شعر الريترو مع غرّة جانبية كثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

تلائم تسريحة الغرّة الأمامية المقسومة من الأمام الشعر الطويل والشعر القصير. فهذه التسريحة بدورها ستحدّد النظر إلى شكل وطول شعرك بعيدًا عن المنطقة الأمامية من شعرك. يُمكنك اعتمادها على طريقة الفنانة نجوى كرم لإطلالة جدًا ساحرة.

 

تسريحة شعر منسدل طويل مع الغرّة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

إذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ ملفتةٍ ومعبّرة بعيدًا عن المبالغة، فليس هناك أفضل من تسريحة شعرك الطويل بأسلوب مالس مع الغرّة الأمامية الكثيفة، فهي ستسلط الضوء على ملامحك وتمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة على غرار الفنانة نوال الزغبي.

 

تسريحة الشعر المالس الطويل المسحوب الى خلف الاذنين مع الغرّة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

عادت تسريحة غرّة الشعر المفروقة عند الوسط وخلف الأذنين لتتربّع على عرش موضة الشعر من جديد، تمنحك هذه التسريحة إطلالة أنيقة وملفتة من دون أيّ حيرة على غرار النجمة سيرين عبد النور.

 

تسريحة البيكسي مع الغرّة الأمامية الكثيفة

تسريحات شعر مع الغرة الامامية الكثيفة

اذا كنت تريدين تسليط الضوء على ملامح وجهك الجميلة، خصوصًا إذا كنت تتمتّعين بحواجب رائعة ومرسوم، فتسريحة البيكسي مع الغّرة الأمامية القصيرة تعتبر الخيار الأمثل لابراز جمال حاجبيك على غرار النجمة هيفاء وهبي.

اقرئي أيضاً: تسريحات شعر مع الغرة لإطلالة ساحرة

 

 

 

أضف تعليقا