قصات الغرة للوجه البيضاوي

تنطلق مع كل بداية موسم، مجموعة من الإطلالات الجديدة، وقد تشعرين بالملل من تكرار تسريحة شعرك، وتحتاجين إلى بعض الإضافات التي تُحسِّن من مظهره وتمنحه الشكل الجميل، وقد تكون غُرَّة الشعر حلاً رائعاً، لطالما كانت غُرَّة الشعر علامة تجاريّة لمحبّات الموضة والجمال حول العالم، ويُمكنها تغيير وتحسين كل تصفيفات الشعر كُلياً، ويمكنك أن تعتمديها من الجانبين أو أن ترفعيها إلى الأعلى إذا أصبحت طويلة على وجهك، وهذا ما يميّزها عن جميع الصيحات الرائجة اليوم لأنها مرحة وتستمتعين بها عندما تبتكرين تسريحاتها، وفي الوقت نفسه تناسب أي طول للشعر.
ولكن لكي نُقرِّر أي نمط من الغُرَّة نختار، فيجب أولاً تحديد ما هو شكل الوجه؛ لذا إن كنت من صاحبات الوجه البيضاوي الشكل، فأنت محظوظة بالفعل إذ يُمكنك إعتماد قصات غُرَّة الوجه بمختلف أساليبها كيفما ترغبين من دون القلق حول النتيجة، حيث أنَّه هو الشكل المثالي المقبول للوجه.
تستعرض لكِ "الجميلة" مجموعة رائعة من قصّات غُرة للوجه البيضاوي، لتستوحي منها عند اختيارك لوك جديد بداية عام 2021، في السطور الآتية:

 

أجمل موديلات قصات الغرة للوجه البيضاوي


قصة الغُرَّة الطويلة


تتميز صاحبة الغُرَّة الطويلة بتأثيرها الخاص، وبالأنوثة الفائقة وشكلها المرسوم بفضل عنصر الغُرَّة، ولكنها  لا تناسب الشعر الخفيف جداً، من الأفضل أن تعتمديها فقط إذا كان لديك حجماً في شعرك وإلا ستكون النتيجة شعراً منسدلاً جداً.
وإذا مللتِ يوماً ما منها ولا تريدين أن تبقيها منسدلة على وجهك أبداً، يمكنك إرجاعها إلى الخلف وتثبيتها ببعض الدبابيس، لتتمتعي باطلالة مشرقة وجذّابة لا مثيل لها.

قصة الغُرَّة المبعثرة والغير متساوية


تبرز قصة الغُرَّة المبعثرة الوجنتين والعنق بلمسة طبيعية سواء اعتمدتها صاحبات الشعر الطويل أو القصير، وهي تُعتبر الأكثر إنتشاراً، ووسيلتك المثالية لتُضفي لمسة مميزة إلى تسريحة شعرك وتمنح وجهك التوازن الذي ترغبين به، لتستمتعي بإطلالة مبعثرة وأنيقة في الوقت نفسه، وننصحك بتسريحة الشعر الويفي لمزيد من التألُّق.

قصة الغُرَّة الأمامية بمستوى العينين

تُعتبر قصة الغُرَّة الأمامية الحل الأنسب إذا كنت لا تحبّين أن تقلّمي شعرك كثيراً، بهذه الطريقة، تكونين قد غيّرت في إطلالتك وفي الوقت عينه حافظت على طول شعرك، واذا كان شعرك خفيفاً، فستكون الخيار الأفضل لك، لأنَّها ستُخفي تماماً مظهر الشعر الخفيف من الأمام كونها قصيرة ومنسدلة على الجبهة، وننصحك بإختيار تسريحة البوب المموجة التي ستبدو مع الغُرَّة الأمامية رائعة وجذّابة.

قصة الغُرَّة القصيرة جداً

إذا كنت تتمتّعين بحواجب رائعة ومرسومة  فتُعتبر قصة الغُرَّة القصيرة أكثر ما يُبرز حواجبك ليلتفت الجميع نحوها، ويكمن سرها في حجمها المتقن الذي يميزها ويمنحها تأثيراً بسيطاً ومرسوماً، وهي تعريف لإطلالة الروك آند رول مع جانب ناعم، وستُحدد النظر إلى شكل وطول شعرك بعيداً عن المنطقة الأمامية من شعرك، يمكنك أن تعتمديها لتتألقي وتبرزي جمالك وسحر إطلالتك في يومياتك كما في مناسباتك.


قصة الغُرَّة الجانبية


تُعدّ الغُرَّة الجانبية من أكثر القصات التي تناسب الشعر الخفيف،  فهي تُضفي حجماً كثيفاً للشعر، وتُغطي الفراغات الظاهرة فيه، وتتميّز بنعومتها وأنوثتها وحتى طابعها التقليدي، وتُفضلها الكثيرات من النساء الراغبات في التغيير والتجديد المستمر لتحسين مظهرهنَّ من حين إلى آخر، ويُمكنك تطبيق تسريحة الشعر المُدرَّج، فضلاً عن أنَّه يُمكنك أن تزيدي من كثافة شعرك في منطقة تاج الرأس بتمشيط الطبقات السفلي من الشعر عكس اتجاه نمو الشعر لتقومي بتصفيف الطبقة الخارجية من الشعر فوقها.

 

قصة الغُرَّة المُدرَّجة

تبرز الغُرَّة المُدرَّجة جمالك وتمنح وجهك االبيضاوي الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية،  كما ستبرز الغُرَّة عينيك، وستبدو رائعة وهي طبيعية بإمتياز، وسهلة أكثر للّواتي يتمتعنَّ بشعر متوسط الكثافة أو الكثيف، وننصحك بتطبيق تسريحة الرفعة العالية والعفوية بالخصل غير المصففة بدقّة.

اقرئي أيضاً:

نجمات عرب بالشعر الكاريه أو الغرة القصيرة

طريقة عمل تسريحات شعر مرفوعة مع الغرة

تسريحات الغرة الأمامية الكثيفة على طريقة النجمات

أضف تعليقا