استوحي من دلال الدوب عيون القطط الدراماتيكي لموسم الأعياد!

ما يزيد من جمال مدونة الموضة والجمال دلال الدوب هو أنها لا تشتهر فقط بستايل ملابسها المميز، بل بمكياجها الدراماتيكي وتحديداً مكياج عيون القطط اللافت والقوي والمتجدد دوماً. وفي حين ان ستايل هذه المكياج لا يتناسب مع الخروجات اليومية، إلا انه مثالي لإطلالاتك المميزة في موسم الأعياد المقبل، ها نحن نمنحك دليل خطوة بخطوة كيف تتمكنين من رسم مثل هذا المكياج على وجهك.


1-    تشتهر دلال الدوب بسحنتها المثالية الجذابة للغاية وبالتالي، للحصول على مثل هذه السحنة، عليك بتطبيق كريم أساس مثالي لسحنتك يتركها خالية من الشوائب. إبدأي بتطبيق كريم الأساس الذي يتلاءم مع لون بشرتك ليمنحك بشرة مخملية مميزة. إبدأي بمكياج العيون من خلال التربيت على أعلى الجفنين بلون برونزي مات ناعم وغير لامع. 


2-    ستحتاجين للكثير من الرموش الإصطناعية الكثيفة والطويلة لإنجاح هذه الطلة. 


3-    بعد وضع الرموش الإصطناعية وتثبيتها تماماً استخدمي قلم آي لاينير سائل  باللون الذي يعجبك ويتناسب مع لون ملابسك. قألوان الآي لاينير المشرقة من النيلي الى الخمري وغيرها رائجة للغاية راهناً. لرسم خط عريض مثلاً يكاد يخطي الجفن العلوي بالكامل واعكفيه للخارج على غرار مكياج عيون كليوباترا. أو ارسميه غرافيكي لإطلالة أكثر جرأة. 


4-    انتقلي الى الجفن السفلي وحدديه مستخدمةً اللآي لاينير وبعد ذلك استخدمي فرشاة رفيعة جداً لتلوني بالظلال فوق اللاي لاينير السفلي بطريقة ضبابية لافتة ومديه الى الخارج قليلاً. 


5-    أضيفي الماسكارا بطبقات متعددة على الجفون السفلية والعلوية.


6-    ضعي حمرة خدود برونزية وأنهي الطلة بحمرة حيادية جافة مات خالية من أي لمعان أو أخرى حمراء إحتفالية.

 

اقرئي أيضاً:مكياج بألوان الخريف بوحي من دلال الدوب

أضف تعليقا