مكياج بألوان الخريف بوحي من دلال الدوب

في العادة يكون المكياج السموكي وأحمر الشفاه البرغندي أو مكياج الآيلاينر المجنح هي الأساليب المعتمدة في الخريف والشتاء. ولكن هل تجرؤين على تجربة أمر مختلف هذا العام بوحي من الجميلة الفاشينيستا المحجبة دلال الدوب؟ فقد أثبتت العديد من الدور المميزة بأن الألوان الغنية المستوحاة من ألوان الأحجار الكريمة ستبدو رائعة. من الازرق الداكن، النيلي الى البنفسجي، مروراً بالبرغندي والزهري العميق، اختارت دلال الدوب هذه الألوان مع الكثير من إطلالاتها مؤخراً.  إذا كنت تملكين جرأتها، أعيدي ابتكار هذه اللوكات الساحرة بهذه الأفكار.


الفكرة الأولى: من المرح للغاية أن تبتكري عيون سموكي مع التركيز على اللون البرغندي في الزاوية الداخلية للعين. حين تطبقي ظلال العيون البرغندي على كامل الجفن، ستحصلين على تأثير لون مستوحى من الأحجار الكريمة وتحديداً الروبي وهو أجمل من أن تضعي الألوان المعدنية أو الداكنة. استخدمي قلم أسود لتحديد العينين أولاَ واجعليه يبدو ذو ستايل ضبابي مستخدمة الفرشاة للتخفيف من حدة الخطوط. ومن ثم طبقي أعمق لون من الأحمر فوق الأسود على خط الجفن السفلي ومن ثم حددي اللآيلاينر على الجفن العلوي بظل أسود. بعد ذلك، استخدمي البرغندي ذاته على فرشاة صغيرة مبللة  ولوني حول الزاوية الداخلية للعين. أضيفي طبقات متعددة من الماسكارا على الرموش العليا والسفلى. 

 

دلال الدوب بالمكياج البرغندي


الفكرة الثانية: كثر يعتقدون بأن مكياج الخريف يجب أن يكون بألوان داكنة وغنية ولكن اللواتي لا يلتزمن بالقيود أو القوانين بوسعهن الموازنة ما بين خط الرمش الزاهي مع بشرة منتعشة ومشرقة. استخدمي لهذا اللوك الظلال الكريمية وظلال البودرة لتحصلي على مثل هذا اللون. استخدمي فرشاة آيلاينر مسطحة لترسمي خط على ثلث الجفن الخارجي السفلي للعين ومن ثم اعكفيه ليبدو مجنحاً. بعد ذلك، إغمسي الفرشاة ذاتها في الفضي البودرة اللامع لترسمي فوق الخط ذاته. جمال هذا الفضي هو أنه ليس قوياً بطريقة مزعجة ولكنه حتماً سيلفت الإنتباه اليك. لا تنسي إضافة الرموش الإصطناعية الفردية مع هذا اللوك. 

 

دلال الدوب بمكياج فضي 


الفكرة الثالثة: هذا اللون حيوي ومشرق وهو مثالي للخريف وبالتالي هذه طريقة رائعة لتضيفي الإشراق الى وجهك وارتداء ومضة من اللون القوي. استخدمي البنفسجي على الجفنين العلوي والسفلي برسم خطين عريضين بكريم ذو تركيبة كريمية واعكفي الزوايا الخارجية وأبقي على باقي مكياجك حيادي وناعم كأن تختاري  أحمر شفاه لامع شفاف. 

 

اقرئي أيضاً:أي ألوان ظلال عيون تختارين للعيد بوحي من دلال الدوب؟

 

                                                                 دلال الدوب بنكياج خريفي بنفسجي

أضف تعليقا