أفضل أقلام آيلاينر في 2021 مذهلة لمكياج آسر

 

الايلاينر هو من أدوات مكياج عيون المرأة العربية الأكثر أهمية، وقد استعملته المرأة منذ قديم الزمان، فهو يظهر جمال العيون البنية الواسعة ويبرز جمال وبريق مختلف ألوان العيون، واللون الأساسي للكحل هو الأسود، وقد ابتكرت مختلف الدور العالمية مستحضرات مختلفة لتسهل عليك طريقة تطبيقه من دون عناء التلطيخ إن كان من خلال التركيبة أو ريشة التطبيق. فإليك خمس من أقلام الآيلاينر المفضلة لدينا هذا العام. 


-    CHANEL LE LINER DE CHANEL

 محدد عيون عالي الدقة يدوم طويلاً مع طرف متناهي الصغر وشعر يسمح بتطبيق سهل ودقيق بضربة واحدة.  توفر لك تركيبته المقاومة للماء والقائمة على اللاتكس لونًا كثيفًا مع نتائج متعددة الاستخدامات تدوم طويلاً.

 CHANEL LE LINER DE CHANEL
 

طريقة الاستخدام: استخدمي طرف الآيلاينر لتتبع خط الرموش العلوي من الزاوية الداخلية للعين إلى الخارج. مدي الخط نحو طرف الحاجب لإنشاء عين القطة. لنظرة أكثر كثافة، ضعي الفرشاة بشكل مسطح على خط رموشك لرسم خط أكثر سمكًا.

-    YVES SAINT LAURENT Eyeliner Effet Faux Cils Bold Felt Tip Eyeliner Pen

محدد عيون درامي مقاوم للماء يرسم خطًا دقيقًا بكثافة قصوى، ينساب طرفه الشبيه بالخط العربي وتركيبته القائمة على الماء بسلاسة لسهولة التطبيق، مما يوفر لونًا يدوم حتى 12 ساعة دون تقشر.


طريقة الاستخدام: ارسمي خطًا رفيعًا على طول خط الرموش، بدءًا من الزاوية الداخلية للعين واتجهي للخارج.

-    LANCÔME Grandiôse Liner Liquid Eyeliner

 محدد عيون سائل قابل للمزج سهل من كل زاوية، مع عصا تنحني عند 35 درجة للسماح بمظهر أكثر دقة. العصا سهلة الاستخدام للسماح بوضعين مستقرين لليد أثناء التقديم. بينما توفر العصا وصولاً قريبًا إلى خط الرموش، فإن الحافة الرفيعة للغاية تمنح البطانة مظهرًا نظيفًا. يتميز بتركيبة محسّنة تدوم طويلاً، يطبق بسلاسة ويجف بسرعة ويظل مقاومًا للبقع.

LANCÔME Grandiôse Liner Liquid Eyeliner


طريقة الاستخدام: رج العبوة جيداً قبل الاستخدام. انقري على العصا في مكانها بزاوية 35 درجة. باستخدام زاوية العصا، مرري طرف اللباد على خط رموشك للحصول على مظهر محدد دقيق. 

-    SHISEIDO Archliner Ink Eyeliner

 كحل سائل مقاوم للماء ذو تأثير طويل الأمد. تم تصميم محدد العيون هذا بطرف مقوس من الميكروفين وتصميم مريح يخلق إيماءة جديدة تمامًا ولكن بديهية لتطبيق كحل العين، ويزيل البقع التي لا يمكن تجنبها والتي غالبًا ما تكون ناتجة عن يد المستخدم أو القلم نفسه. مشبع بمستوى عالٍ من الصبغة شديدة السواد، يوفر هذا الكحل الثوري المتدفق تركيبة دقيقة وسريعة الجفاف توفر ما يصل إلى 24 ساعة من الألوان المقاومة للماء والتلطخ والدموع.


طريقة الاستخدام: رجي العبوة جيدًا مع الغطاء قبل كل استخدام. للحصول على خط رفيع، ثبتي الطرف المائل لأسفل وتتبعي على طول الرموش. لزيادة السماكة، امسكي الطرف المائل جانبًا على خط الرموش واسحبي برفق نحو حافة العين. اخلقي وهم الرموش السميكة عن طريق تنقيط الطرف بين الشعر. للحصول على عين قطة، اضغطي على الطرف المقابل للزاوية الخارجية للعين لإنشاء جناح مثالي.

-    GIVENCHY Phenomen'eyes Brush Eyeliner

 كحل يسمح لك بسهولة بإنشاء خطوط رفيعة أو سميكة بفضل رأس الفرشاة الدقيق والملمس الانزلاقي. إنه متوفر بطبقة فينيل لطبقة متجانسة من اللون المصطبغ، أو لمسة نهائية لامعة للحصول على لون ساطع وجريء.

أمل الانصاري


طريقة الاستخدام: ضعيه من الزاوية الداخلية للعينين باتجاه الزاوية الخارجية عند جذر رموشك. ضعي خطًا سميكًا أو رفيعًا لمظهر مكياج يتراوح من الدراماتيكي إلى الطبيعي.

 

اقرئي أيضاً:طريقة رسم ايلاينر القطة للعيون المبطنة بالفيديو

 

مايا أحمد

أضف تعليقا