طريقة رسم ايلاينر القطة للعيون المبطنة بالفيديو

سيطر ايلاينر القطة على عالم الجمال والمكياج  في منصات العرض لاعوام عدة واعتمدته اشهر النجمات ولا يزال حتى يومنا هذا. مكياج على شكل عين اللقطة او ما يسمى  بالـايلاينر المجنح هو موضة لا تبطل ولا تموت. ولكن عملية وضع هذا المكياج تعتبر من الاصعب بسبب دقة رسم الآيلاينر وفقا لشكل كل عين. ولكن الجدير بالذكر هنا أن التقنية هي نفسها ولكن سماكة وطول الخط المجنح تختلف وفقا لشكل كل عين.

إليك 4 خطوات عامة لعملية وضع ايلاينر القطة.

 

 

1- ابحثي عن الزاوية الصحيحة: من اجل البدء بهذه الخطوة يمكنك أخذ بطاقة ما أو شريط لاصق وحددي طرف الجفن الاعلى وتأكدي من وضعها بدرجة 45 على الاقل ومن دون الهبوط نحو الاسفل.

2- ابدئي برسم الخط: عبر اختيار الـايلاينر المفضل لديك، ارسمي خطاً على طول طرف البطاقة أو الشريط، باتجاه الاعلى نحو الحاجب.

3- ركزي على الزوايا الخارجية والداخلية: بعد الخطوتين أعلاه، ارسمي خطاً على باقي الجفن الاعلى باتجاه الزاوية الداخلية للعين، ويمكنك القيام بنفس الأمر لخط الرمش الاسفل وتأكدي من تعبئة المكان بين الخط الاعلى والادنى في الزاوية الخارجية عبر الآيلاينر أيضاً.

4- اعرفي شكل عينك: الآن بعد وضع كل الخطوات الأساسية لهذا المظهر، يأتي دور تحديد شكل عينك، يمكنك اكتشاف ذلك عبر التفاصيل التالية:

- عيون واسعة: إن شكل هذا المظهر المجنح على العين الواسعة سوف يزيد من أثره، لذلك ننصحك بابقاء الخط المجنح قصيراً وموجهاً نحو الاعلى. وانتبهي عند تحديد الجفن الأعلى والاسفل .

- عيون متقاربة: على عكس العيون البعيدة عن بعضها البعض التي ترغبين بتقريبها قليلاً، فالعيون المتقاربة يجب أن توسعيها بعض الشيء. لذلك اجعلي الخط أطول أفقياً  لكي تتوسع العين وركزي دوماً على الزاوية الخارجية لفتح العين.

-عيون صغيرة: للعيون الصغيرة، التحديد يمكن أن يصغر العين قليلاً، وانسِ القلم واستخدمي السائل دوماً لانه سوف يعمل على توسيع العين. ارفعي السائل إلى الخارج لكي يصبح التأثير دخانياً ويوسع العين.

- عيون مبطنة: لهذا الشكل من العين ننصحك بالآيلانر الطويل والسميك والمضاد للماء لان العين مبطنة وأنت بحاجة لخط طويل من أجل توسيعها.

- عيون لوزية: من اجل اظهار جمال العيون اللوزية، ارسمي خطاً طويلاً وسميكاً لعيون جذابة. ولكن ابدئي بخط رفيع في الزاوية الداخلية للعين وابدئي بتسميكه في النصف باتجاه الخارج مما سيعطي أثراً درامياً.

- عيون مدورة إلى الاعلى: هذا الشكل من العيون مشابه للعين اللوزية. ولكنها تملك ارتفاعاً طبيعياً في الزاوية الخارجية لذلك هي مثالية لمكياج عين القطة.

- عيون مدورة الى الاسفل: هذه العين تنخفض الى الاسفل تلقائياً، لذلك عليك رفعها عبر خط مجنح مثالي وجميل وطبيعي، لذلك ارسميه بشكل عالي جداً بدرجة 45 عند الزاوية.

- عيون أحادية الجفن: لان هذا الشكل من العين لا يملك تجعيدة عند الطرف، فأنت بحاجة إلى إبقاء الـايلاينر قريب من خط الجفن بقدر المستطاع ومن بعدها تعتمدين الخط المجنح الطويل والسميك.

 

A post shared by MAKEUP VIDEOS (@allmodernmakeup) on

وهذه طريقة اخرى لرسم الـايلاينر

 

اقرئي أيضاً

 
بالفيديو وبالخطوات: كيفية رسم الايلاينر بأسهل الطرق وأسرعها

بالفيديو: طرق استخدام الملعقة لرسم الايلاينر والحواجب والرموش وغيرها

بالفيديو: هكذا تخفين الهالات السوداء وترسمين الايلاينر لطلة مشرقة

 

أضف تعليقا