مكياج عيون خليجي للسهرات بأنامل معصومة الهاشم

تحتاج المرأة الخليجية في موسم الخريف والشتاء  فكرة مكياج خليجي فخم للسهرات يليق بالمناسبات المهمة، اخترنا لك من صفحة خبيرة التجميل البحرينية  معصومة الهاشم في انستقرام مكياج خليجي فخم  يناسب موسم الخريف بألوان الاخضر والذهبي، تعلمي طريقة تطبيقه بالخطوات والفيديو.

 

- أول خطوة يجب أن تحرصي على القيام بها قبل تطبيق المكياج في موسم الخريف والشتاء هي تطبيق البرايمر لترطيب البشرة والحفاظ على نعومتها وترطيبها كذلك يساعد على تبيت المكياج.

- بعد ذلك مباشرة قامت خبيرة التجميل معصومة الهاشم بتطبيق البودرة الحرة المثتبة تحت العينين مباشرة، فهذه الخطة تساعد في تثبيت المكياج.

- أهم خطوة في مكياج العيون الخليجي هي التركيز على مكياج العيون، بواسطة القلم باللون الاخضر الزمردي ارسمي زاوية العين الخارجية والداخلية بالقلم الاخضر باستثناء منطقة الوسط أو الجفن المتحرك للعين، كذلك حددي بالقلم خط الرمش السفلي للعين من الناجية الخارجية والداخلية أيضاً، ثم قومي بدمع الالوان ومدها بواسطة فرشاة صغيرة.

 

- استخدمي قلم كحل آخر باللون الازرق وعاودي رسم الزاوية الداخلية والخارجية للعين، وحددي اسفل الرمش السفلي باللون الازرق أيضاً وقومي بواسطة الفراشة الصغيرة بدمج اللونين معاً، لتحصلي على تأثير المكياج الدخاني للعين.

- بواسطة قلم كحل باللون الذهبي ارسمي وسط جفن المتحرك للعين وكثفي اللون باستخدام الظلال باللون البرونزي اللماع ومديه نحو الخارج. عاودي توزيع القليل من الظلال الذهبي في وسط الجفن العلوي للعين واسفل الجفن السفلي وركزي على الزاوية الداخلية .

 

- بواسطة الايلاينر الاسود السائل ارسمي خط ايلاينر يبدأ من الزاوية الداخلية للعين على شكل رأس مثلث نحو الاسفل ومديه بمحاذاة الرمش العلوي نحو خارج العين وارفعيه للاعلى بطريقة مجنحة مع تكثيف الرموش بالماسكرا. ولا تنسي رسم داخل العين بالكحل البني.

 

- حددي الشفايف بقلم كونتور قوي باللون البنفسجي لابراز الشفايف وطبقي أحمر شفاه باللون البرغندي.

 

شاهدي بالفيديو خطوات تطبيق مكياج سهرة ثقيل من خبيرة التجميل معصومة الهاشم.

 

اقرئي أيضاً: 

مكياج خليجي فخم بأسلوب شيلاء سبت مكياج خليجي فخم بأسلوب شيلاء سبت

 

أضف تعليقا