موديلات بليزر موضة 2022 للمحجبات تخفي عيوب الجسم

  •  

     

    يمكن أن تخفي عيوب الجسم بالبليزر والذي يعد من الصيحات الدارجه في شتاء 2022، فقط عليكِ إختيار الموديل المناسب لشكل قوامك حتى تحصلي على الإطلالة المرتبه التي تنشدينها.


    بليزر يخفي البطن البارز

    استعيني بموضة البليزر الواسع خاصة المطوي حول الجسم ومزود بحزام أو رباط فهو من الحيل المتبعة لإخفاء بروز البطن، اختاري موديل بإحدى النغمات الترابية ونسقيه مع إطلالة سوداء مؤلفه من كنزه خفيفة وبنطال جينز skinny وطرحة قطنية وبوت برقبة قصيرة.


    ارتدي بليزر واسع باللون البيج الفاتح مع توب أبيض وبنطال جينز عالي الخصر وتممي إطلالتك الكاجوال ببوت جملي برقبة قصيرة وطرحة سوداء.

     


    بليزر يخفي نحافة الجسم

    تتعدد الخيارات هذا الموسم أمام النحيفات خاصة بالحضور القوي للبليزر التويد، على طريقة الفاشينيستا دلال الدوب ارتدي الجاكيت التويد الأحمر مع بلوزه بيضاء طويلة بياقة عاليه وبنطال أبيض يصل طوله إلى أعلى الكاحل واعتمري طرحة بيضاء واختاري الحذاء والحقيبة باللون الزهري البودر.


    لائمي البليزر التويد الأسود الـ Double breasted الطويل مع توب أسود وبنطال Skinny وانتعلي بوت أسود برقبة قصيرة وأحملي حقيبة كتف نيود.

     


    بليزر يخفي الأرداف

    اذا كنت تملكين قوام الكمثرى وتبحثين عن قطعة تخفي منطقة الأرداف الممتلئه ننصحك بالبليزر الطويل والواسع، اختاري بليزر صوف برغندي oversized ونسقيه مع كنزه صوف سوداء وبنطال جينز أسود أو رمادي داكن وأكملي اللوك بطرحة سوداء وبوت أسود Ankle boots.


    على غرار الفاشينيستا مرمر ارتدي البليزر الجملي الفاتح الطويل محدد الخصر مع توب أسود برقبة عالية وبنطال أسود غير ملاصق للقامة وانتعلي حذاء جملي فاتح واعتمري طرحة قطنية بيضاء.

     

     

    بليزر يزيد عرض الكتفين النحيلين

    برزت هذا الموسم موضة الجاكيتات البليزر ذي الأكتاف البارزة والتي نرشحها بقوة لنحيلات الجسم،على طريقة الفاشينيستا سمر البرشا نسقي البليزر الرمادي عريض الكتفين مع توب أبيض وبنطال قماش باللون الرمادي الداكن وأحملي حقيبة سوداء صغيرة.


    ارتدي البليزر الكاكي الطويل مع إطلالة سوداء وتممي أناقتك بحقيبة كتف مبطنه مزوده بسلسال ذهبي طويل.

     

    اقرئي أيضا : أسرار تنسيق البليزر بأناقة مع الحجاب في شتاء 2022

     

    أضف تعليقا