المصممة السعودية أميمه العزه تميزت بتصميم الشراويل المريحة لسهوله القيادة ومواكبة العصر

  • المصممة السعودية أميمه العزه خريجة مدرسة دار الحنان والحاصلة على بكالوريوس ادارة واقتصاد من جامعه الملك عبد العزيز متزوجه وام لثلاثة اولاد ولديها حفيده تحب الاهتمام بنفسها وتمارس الرياضة من عمر ١٨ سنه ومن هواياتها الرياضة والسباحة.

     

    المصممة أميمة العزه


    •    متى بدأت مسيرتك في عالم التصميم، وما الذي دفعك لإطلاق خط خاص بك؟
    بدأت مسيرتي في عالم التصميم من سنه ٢٠١١ بدأت أصمم عباياتي لنفسي كانت هي البداية بدمج ألوان جريئة مع العباية السوداء لأني كنت أحب ان أرتدي الالوان والتغير في شكل العباية لتصبح قطعه من ملابس ارتديها وليس عباية فقط فنالت اعجاب الناس وكان التشجيع من اهلي ان اصمم قطع واعرضها للبيع 
    فبدأت بشكل بسيط جدا في بيتي اصمم عبايات لا تتعدى العشر عبايات للتجربة ووجدت اقبال شديد الحمد لله ومن ثم أصبحت أشارك في البازارات لنشر حسابي واعمالي الي ان فتحت بوتيك في منزلي وذلك في عام ٢٠١٣ وهكذا بدأت استقبل مجموعه من الزبائن في بوتيكي واكون مجموعه كبيره من الزبائن الى ان انتشرت وكان ذوقي يناسب شريحة كبيره من الناس والاعمار.

     

     

     


    •    ما فلسفتك في الستايل؟


    فلسفتي في الستايل انه لا يوجد قانون ثابت وموحد للستايل فالموضة للجميع
    سواء كنت طالبة أو أم أو جده ، يمكنك أن تكوني أنيقة وعصريه بنفس الوقت.


    •    كيف تصفين روتينك اليومي؟


    الاستيقاظ مبكرا وممارسة الرياضة والاعتناء بشؤون المنزل والعائلة والالتقاء بالأصدقاء واستقبال الزبائن والتسوق والبحث عن كل ما هو جديد وحديث في الاسواق تخدم اعمالي بالإضافة الى تلبية الدعوات سواء كانت مؤتمرات او بازارات وكل ما يخص مهنتي.


    •    من أين تستقين إلهامك؟
    استقي الهامي بالتصميم احيانا من القماش نفسه وأحيانا من قصة تي شيرت أو تنوره واحولها لشكل العباية واضافتي للمسه النهائية على النموذج النهائي.

    ما الطموح الذي لازال يراودك بعد هذا النجاح الكبير؟ أين ترين "أميمة" بعد عشرة سنوات من الآن؟

    أطمح ان تعرض اعمالي في مخيط الدول المجاورة وان تكون اعمالي لها صدى عالمي.  

     
    •    حدثينا عن مجموعات التي أطلقتها لعام ٢٠٢٢ماذا تتضمن وما هي الأقمشة المستخدمة؟
    هي مجموعة من ملابس البحر التي انالت اعجاب الناس مكونه من ثلاثة قطع تنوره وتب و جاردجن مثل الشال مستخدمه من الوان صيفيه التريكوازي و البرتقالي و النيلي الابيض و البيج و تصميم الشراويل المريحة لسهوله القيادة و مواكبة العصر. 


    •    ما الذي تحبينه في الموضة الحديثة؟ وهل تتقيدين بها؟


    اتقيد بالموضة الحديثة وأواكب العصر دائما في تصاميمي فالتطور في الموديلات و التصميم من الاشياء الضرورية الي تمتاز فيها تصاميمي مثل طول العباية اصبحت الان العباية قصيره و بالتالي لبس الشروال بأشكاله كعباية من احب الموضة التي اتقيد فيها في الموضة الحديثة والتي لاقت رواجا كبيرا بين زبائني .


    •    من هي أيقونة الموضة التي تحبين أن تصممي خصيصا لها ولماذا؟


    في نظري أيقونة الموضة التي اختار ان اصمم لها هي الملكة رانية العبد الله ملكة الاردن لما تتميز به من ذوق رفيع ومميز في اختيارها لما ترتديه من ازياء تجعلها أيقونة موضة.


    •    ما هي مشاريعك المستقبلية؟


    مشاريعي المستقبلية المشاركة في عرض ازياء سيقام في مستهل العام القادم بإذن الله في جده وانشاء خط خاص لعرض تصاميمي في الرياض لتوسيع دائرة اعمالي .

     


    •    أين يمكن أن نجد تصاميمك؟


    تتواجد تصاميمي في متجري الخاص المقام في منزلي وعلى حسابي بالانستقرام omaimah luxury boutique@

     

    اقرئي أيضاً:المصممة السعودية علياء البسامي: تصاميمي تدعم الأزياء المستدامة

    أضف تعليقا