الوطن بأعين مصممات مجوهرات سعوديات

حب الوطن هو حب انتماء وولاء ينمو معنا منذ الصغر، لا أحد يختلف بحبه ولكن الاختلاف بكيفية التعبير مستعينين بمواهب وهوايات تميز الفرد عن الآخر.
مجلة الجميلة خصّت في هذا الموضوع مصممات مجوهرات يعبرن عن فلسفة تصاميمهم لليوم الوطني السعودي، وهي على النحو التالي:


- مصممة المجوهرات هبة الحميدان المالكة للعلامة التجارية The Hebaz


 شغفها في تصميم المجوهرات منذ 10 سنوات، كانت مسيرة مختلفة واجهت فيها العديد من الصعوبات حتى بدأت تنضج موهبتها في مجال تصميم المجوهرات، وتسعى أن تكون ضمن التجارب الفذة والريادية، التحقت بالعديد من ورش العمل والدورات، حصلت على شهادة الجواهرجي المحترف من المعهد الأمريكي لعلوم الجواهر GIA في 2016، من أهم إنجازاتي تأسيس مبادرة تعنى بجمع مصممات المجوهرات وتبادل الخبرات وتنظيم مشاركات مميزة في معارض محلية تحت مسمى (جواهرجية السعودية).
فلسفة قلادة اليوم الوطني هو انعكاس لانتمائي وشغفي بالتراث والهوية السعودية الغنية بالجمال والحكمة والإصرار، أحد تصاميمي قطعة مميزة ومبتكرة بحيث يمكن استخدامها قلادة، وكانت فلسفتي فيها (السعودية حدودها غالية).

 

المصممة هبة الحميدان

 

-  مصممة المجوهرات حنان بنوب مالكة ومؤسسة حنان بنوب لتصميم المجوهرات، وصاحبة العلامة التجارية Hananbannoub، ومدربة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب الأهلي.


فلسفة القلادة هي كلمات سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، وهو يصف همة كل مواطن سعودي بأنها همة جبال طويق دائما تبعث في داخلي قوة جبارة للعمل والإنجاز فقررت أن تكون مشاركتي لهذا العام الجديد 1443 لتاريخ مملكتنا العظيمة بأن أعبر عن حبي وولائي وعشقي لوطني بسوار من ذهب مرصع بحجر ألماس كريم يترجم صفاء النية وحب الخير لمملكتنا الحبيبة وحجر زمرد كريم يعبر عن شعارنا وعلمنا الوطني مترجمة بذلك ثقة ولاة الأمر بقدرات ومواهب وانجازات كل مواطن سعودي لديه الولاء الكبير لأرضه وولاة أمره.
(حبك ثراء يا وطني يحصد الخير دائما في كل مكان على وجه الأرض).

 

كلمات سمو الأمير محمد بن سلمان وهو يصف همة كل مواطن سعودي


-  هاجر الغامدي، صاحبت العلامة HG  مصممة مجوهرات ومدربة تصميم مجوهرات، حاصلة على جائزة الريشة الذهبية لتصميم المجوهرات، حاصلة على عدة شهادات في مجال المجوهرات، ومستشارة في مجال ريادة الأعمال والمجوهرات وأقدم جلسات إرشادية لتمكين الملتحقين بمجال تصميم المجوهرات.


فلسفة قلادة اليوم الوطني هو تصميم مستوحى من علم المملكة العربية السعودية واستخدمت الجلد الأخضر الطبيعي مع معدن الذهب والمرصع بالألماس.

 

تصميم مستوحى من علم المملكة العربية السعودية واستخدمت الجلد الأخضر الطبيعي مع معدن الذهب والمرصع بالألماس

 

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات للاحتفال في اليوم الوطني السعودي

أضف تعليقا