صبغات شعر للبشرة الحنطية 2021

تسعى كل سيدة إلى اتّباع مختلف الطرق لإبراز جمال شعرها من حيث العناية به أو حتى تغيير لونه، وتعتبر البشرة الحنطية من أجمل الوان البشرة التي تتناسب مع الكثير من ألوان صبغات الشعر. فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، صبغات شعر للبشرة الحنطية 2021، لتتألقي بلوك كلاسيكي وجذّاب مليء بالحيوية والأنوثة.

 

ألوان صبغات شعر للبشرة الحنطية 2021

 

صبغات شعر الأشقر الرمادي للبشرة الحنطية

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستقرام

 

يمنحك هذا اللون جمالاً وجاذبية تختلف عن باقي ألوان الشعر الأخرى، فهو رمز الأنوثة والدلال على مر العصور. ويُعد من أروع الألوان لصاحبات البشرة الحنطية. ويحمل الكثير من الانعكاسات المختلفة التي تجعلك تبدين شرقية وجذّابة أكثر ويجعل اطلالتك الجديدة مثالية ومتميزة. وننصحك بتطبيق تسريحة الشعر الويفي فهي التسريحة العصرية الأكثر انتشاراً حيث أنَّها ستُضفي إلى إطلالتك المزيد من النعومة ووسيلتك المثالية لتضفي لمسة مميزة إلى لون شعرك.

صبغات شعر الأشقر البلاتيني للبشرة الحنطية

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستقرام

يشهد هذا اللون إقبالاً كبيراً، ويعكس على لون بشرتك ويبرزها ويمنحها اشراقاً وجمالاً واطلالة جذابة، ولا يتعارض مع لون الشعر الطبيعي إذا كان أسود أو بني، وهو عبارة عن أفتح درجة من اللون الأشقر مع خصلات الهايلايت الملونة، أو مع الأطراف أو الجذور الداكنة. نسقي مع هذا اللون تسريحة الكيرلي بالأسلوب المُميَّز، فهذا اللَّون مع الكيرلي يعطيك مظهر شبابي رائع، وسيكون خياراً جيداً بالنسبة لك، لإطلالة عصرية ومُميزَّة .

صبغات شعر الأحمر البرغندي للبشرة الحنطية


يمكن إعتماد اللون الأحمر البرغندي  مع خصلات هايلايت الكراميل الدافئة أو خصلات اللولايت الداكنة بدرجات الكاكاو أو البني الغامق. وهو من الالوان التي تمنح بشرتك الحنطية رونقاً خاصاً ويعمل على منحك اطلالة جذّابة. تجنبي اعتماد خصلات الهايلايت الشقراء الفاتحة التي تبرز بطريقةٍ مبالغ بها على الشعر البرغندي لئلا يبدو لون شعرك غير طبيعي. ولا تترددي بإختيار التسريحة المنسدلة التي ستمنح شعرك مزيداً من الحيوية والحركة، وتُساعد على إكسابك لوكاً منعشاً وأكثر نعومة.

صبغات شعر الأشقر العسلي للبشرة الحنطية

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستقرام

تألقي بإطلالة شرقية وجذابة وعززي جاذبيّتك وتميّزك، ولا تترددي في إختيار هذا اللون، مع تفتيح اطراف الشعر بدرجة أو درجتين، فهو يعطيك شكلاً مختلفاً وإشراقة مميزة. وهو من الالوان التي تمنح بشرتك رونقاً خاصاً ويعمل على منحك اطلالة مفعمة بالسحر ومشرقة. وننصحك بتطبيق تسريحة الشعر المُموَّج، لتعززي جمال لون شعرك وتزيديه إشراقاً وحيوية.

صبغات شعر البني الشوكولاته الفاتح للبشرة الحنطية

الصورة من حساب ميشال زيتون على إنستقرام

إذا كنت من صاحبات البشرة الحنطية وترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية هادئة ومشرقة لتتألّقي بها هذا الصيف، فلا تتردّدي في اختيار هذا اللون الذي سيساعدك في تفتيح لون بشرتك وإضفاء الرونق والنضارة إليها، ويعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر لصيف 2021. وننصحك بتطبيق تسريحة البوب المالسة والمتساوية، لإطلالة دافئة، ملفتة وجذّابة.

 

أقوى الخلطات للعناية بالشعر المصبوغ

زيت النارجيل والكركديه للشعر المصبوغ

يُساعد زيت النارجيل في تعزيز نمو الشعر، وإنبات شعر جديد وجعله طويلاً ولامعاً، وذلك من خلال قدرته على حماية الشعر من فقدان البروتين الطبيعي، كما يمنح الشعر التغذية الطبيعية، ويتناسب مع جميع أنواع الشعر، ويساعد على إصلاح التالف منه.
المكوِنات:

  • كوبان من زيت النارجيل.
  • عشر أوراق من الكركديه.

طريقة الإستخدام:
تُمزج أوراق الكركديه مع زيت النارجيل، ثّمّ تُسخّن حتى يتغير لون أوراق الكركديه إلى اللون الأسود، يُصفّى المزيج، ويُترك حتى يبرد، يُوضع الزيت على الشعر قبل الذّهاب إلى الفراش، ويُدلّك الشعر جيداً، يُغسل الشّعر في الصباح الباكر، تُكرّر هذه الوصفة مرتين، أو ثلاث مرّات كل أسبوع.

اقرئي أيضاً:

صور ألوان صبغات شعر بأسلوب النجمات

أحدث الوان صبغات شعر بني 2021

ألوان صبغات شعر أشقر 2021

أضف تعليقا