أحدث صبغات شعر للبشرة البيضاء

يُعطي خبراء مصففي الشعر درجة لون البشرة الكثير من الأهميّة، لمدى تأثيرها على المظهر، بالإضافة إلى إعتمادهم على الألوان التي تُناسب كلّ فصلٍ من فصول السّنة، إذ تميل الألوان في فصل الخريف والرّبيع إلى الدّرجات الدّافئة، وفي فصل الصّيف والشّتاء تميل إلى أن تكون من الدّرجات الباردة، ويُعتبر لون البشرة عامل أساسي يتم أخذه بعين الإعتبار عند إختيار لون صبغة الشعر، فكل بشرة تتناسب مع لون صبغة معين.

"الجميلة" تقدّم لك مجموعة من أحدث ألوان الصبغات الأكثر ملائمةً للبشرة البيضاء، في السطور الآتية:

 

أحدث ألوان صبغات شعر تناسب البشرة البيضاء

صبغات شعر للبشرة البيضاء


اللون الأشقر المتداخل

صبغات شعر للبشرة البيضاء


عزِّزي جاذبيّتك وتميّزك ولا تترددي بإعتماد الأشقر المتوسط لأسلوب كلاسيكي وجذّاب ولإطلالة مليئة بالحيوية والأنوثة.
يمنح هذا اللون مظهراً طبيعياً لشعرك، يكاد الناظر إليه يشك في أنه لون شعر طبيعي وليس مصبوغ، لأنَّه من الألوان المريحة للعين، والطبيعية، والجريئة في نفس الوقت
.

 

اللون الأشقر الرمادي المتوسط

صبغات شعر للبشرة البيضاء


يترأس هذا اللون صيحات صبغات الشعر لهذا الموسم، ويُعتبر من الصبغات الهادئة التي تعكس مظهراً جذاباً على البشرة، لذا إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية هادئة ومُشرقة، فلا تتردّدي في إختياره لتتألّقي جمالاً وإشراقاً.

 

اللون الأشقر الثلجي

صبغات شعر للبشرة البيضاء


واكبي الموضة ولا تتردي بإختيار الأشقر الثلجي، الذي سيعكس على لون بشرتك ويمنحها إشراقاً وجمالاً واطلالة جذابة، ويمكنكِ أيضاً إدخال بعض الخصلات الشقراء الفاتحة إلى شعرك.

 

اللون البرغندي

صبغات شعر للبشرة البيضاء


يتميزنَّ صاحبات الشعر البرغندي  بالحيوية، وفي كثير من الأحيان جذَّابات؛ فهو يُعدّ من أجمل الألوان التي تفضلها الكثيرات من النساء اللواتي يفضلنَّ دائماً تغيير ألوان شعرهنَّ والراغبات في التجديد المُستمر لتحسين مظهرهنَّ من حين إلى آخر.

 

اللون الأحمر الدافئ

صبغات شعر للبشرة البيضاء

من أبرز الألوان التي شهدت تألقاً كبيراً، لاسيما أنَّها صيحة إعتمدتها مختلف النجمات العالميات، والتي ستمنح شعرك مظهراً أكثر حيوية وشباباً، لتتأقي بستايل أنثوي وجذاب.   

 

اللون الأحمر العنابي

صبغات شعر للبشرة البيضاء


كوني متميزة ومتألقة بتطبيق اللون الأحمر العنابي، لإظهار نضارة بشرتك، وإضفاء السحر والجاذبية على إطلالتك، فهو من الألوان المُميزة للبشرة البيضاء، وسيُعطيك قوَّة للشخصية ومظهر عصري، ويجب الأخذ بعين الإعتبار تغيير لون الحواجب حتى تتناسب مع لون الشعر وتُعطي مظهر جميل وملائم وطبيعي أكثر.

اقرئي أيضاً: الوان صبغات شعر للسمراوات من وحي فوز الفهد

 

اللون البني الفاتح

صبغات شعر للبشرة البيضاء


تُشكِّل صبغات الشعر البني بمختلف تدرجاتها خيارك الأمثل لإبراز جمال لون بشرتك البيضاء، من الدرجات الغامقة حتى الفاتحة، يُمكنك إعتماد أي صبغة من اللون البني مع تفتيح أطراف الشعر بدرجة أو درجتين، فهو يُعطيك شكلاً مختلفاً وإشراقة مميزة، فكل ما عليك هو إختيار اللون الأقرب للون عينيك وتطبيقه على الشعر والتمتع بأبهى إطلالة .

 

اللون الأشقر العسلي الغامق

صبغات شعر للبشرة البيضاء


كوني دوماَ السبَّاقة في أحدث صيحات صبغات الشعر، وإعتمدي الأشقر العسلي للحصول على إطلالة متجددة وعصرية تزيد من جمالك، وتمنحك لمسات مميزة من الأنوثة.
 

اللون البني الشوكولاتة الفاتح

صبغات شعر للبشرة البيضاء


لا تتردي بإختيار هذا اللون، فأكثر ما يميز صبغة البني الشوكولاتة الفاتح أنَّه سيليق بصاحبات البشرة البيضاء، وإستمتعي بإطلالة كلاسيكية، مُفعمة بالأنوثة.


اللون الأشقر الكراميل

صبغات شعر للبشرة البيضاء

إذا كنت من محبات تغيير لون شعرك ومواكبة موضة ألوان الشعر الرائجة لهذا الموسم، وترغبين في إطلالة ساطعة تلفت الأنظار، سيكون الأشقر الكراميل خيارك الأمثل بدرجات متنوعة ويُمكن أن يكون فاتحاً، مشرقاً أو غامق على حسب لون شعرك الأساسي.

 

اللون البني المحمّر

صبغات شعر للبشرة البيضاء


يُعتبر هذا اللون من أكثر ألوان الشعر رواجاً هذا الموسم، إنّه اللون المثالي لصاحبات البشرة البيضاء، إختاري أي لون من تدرُّجات البني المحمّر المختلفة، ودلِّلي نفسك بإطلالة مُشرقة وساحرة.

اقرئي أيضاً: صور ألوان صبغات شعر بأسلوب هيفاء وهبي

 





 

 

 

 

أضف تعليقا