الوان صبغات شعر صيف 2021

صيف 2021 هو موسم التغيير للاستمتاع بالكامل والالتزام باللون الذي طالما حلمتِ به، لذا من الضروري الإختيار بحكمة، وإذا كنت شقراء أو امرأة سمراء وعلى استعداد لإضفاء الإثارة على إطلالتك، فيما يأتي، تستعرض لك "الجميلة"، بعض من اتجاهات الوان صبغات شعر صيف 2021 الأكثر شيوعاً لهذا الموسم، من مصفف المشاهير اللبناني طوني المندلق، على أمل أن تكون مصدر إلهام لكِ.

 

أجمل ألوان صبغات شعر صيف 2021

 

صبغات الشعر الأشقر الرمادي الداكن مع الأطراف الفاتحة

إذا كنتِ تريدين أن تخرجي عن المألوف مع لون شعرك في صيف 2021، فسيكون جيداً أن تجربي الأشقر الرمادي الداكن مع الأطراف الفاتحة الذي يُعتبر أحد الألوان العصرية لهذا الصيف، ويتميز بمزيج من الأشقر الداكن ودرجات الأشقر الفاتح على الأطراف لخلق تحفة رائعة، ولإضفاء الحيوية على المظهر، كما أنَّه يبدو رائعاً على درجات لون البشرة الداكنة.

صبغات الشعر الأشقر

يُستخدم هذا اللون مع تقنية البالياج للحصول على مظهر مثالي لعشاق الجمال الذين يتطلعون إلى إضفاء الإثارة على إطلالتهنَّ، وهو أحد أفضل ألوان الشعر لصيف 2021، ويُحافظ هذا الاتجاه على الطبقة العليا من شعرك بلونها الطبيعي بينما يُخفي لوناً ملوَّناً تحته.

صبغات الشعر الأشقر المُتوهج

الشعر الأشقر هو رسمياً لون الشعر لصيف 2021، ويقدم تدرجاً رائعاً ثلاثي الأبعاد مع تقنية البالياج التي لطالما كانت اتجاهاً شائعاً في عالم ألوان صبغات الشعر لسنوات حتى الآن، وتجعل هذه التقنية الشعر الفاتح أمراً سهلاً بفضل طبيعتها التي تتطلب القليل من العناية، كما أنَّه يتناسب مع كل لون بشرة تقريباً، وهو لون مثالي للانتقال إلى موسم الصيف.  

صبغات الشعر البني الكستنائي

إذا كنت امرأة سمراء وتبحثين عن طريقة لإضافة بُعد إلى خصلات شعرك، فإنَّ الشعر البني الكستنائي هو خيار قوي، ويتميز هذا اللون بمزيج من الظلال البنية والبلياج الأشقر الخفيف لإضفاء مظهر رائع على إطلالتك.

صبغات الشعر الأشقر هايلايت


لقد ولَّت أيام اللون الأشقر بالكامل لتفتيح خصلات شعرك، وأصبح هذا اللون أحد أشهر ألوان الشعر لصيف 2021، ويسمح لك هذا اللون بتأرجح قاعدة بنية دافئة مع تسليط الضوء على لون أشقر الكراميل لخلق بُعد مذهل من المؤكد أنَّه سيُلفت الأنظار. 

البلياج في عالم تلوين الشعر


يُعد  البالياج تقنية معينة في تلوين الشعر تسمح بإطلالة متألقة وطبيعية، ويُعتبر عملية تلوين للشعر أقرب إلى لونه الطبيعي من صبغه كَكُلّ، وهو الخيار المثالي عندما تريدين تغييراً طفيفاً في مظهر شعرك أو عندما تريدين تعزيز وميض شعرك الطبيعي و إعطائه بُعداً جديداً، ولا تزال هذه التقنية في تلوين الشعر ومنذ زمنٍ طويل الأكثر طلباً في صالونات الشعر، حيث إنَّها توفر مظهراً صحياً وأنيقاً ولامعاً للشعر ويمكن تطبيقها على الشعر بشكل خفيف أو جريء، كما أنَّه في الحقيقة لا يتطلب جهداً للحفاظ عليه فالشعر الذي لُوّن بتقنية البالياج سينمو و يزداد جمالاً مع مرور الوقت وبشكل طبيعي، فلا يبدو للناظر أنَّه هناك أي خطوط واضحة ملونة منفصلة عن باقي أجزاء الشعر.

اقرئي أيضاً:

الوان صبغات شعر طبيعية

ألوان صبغات شعر للسمراوات من وحي النجمات

ألوان صبغات شعر غير تقليدية... هل تطبقينها؟

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات