موديلات مجوهرات من التوباز الأزرق

يبرز حجر التوباز بشكل لافت في مجوهرات هذا الموسم، وهو يتميز بلونه الأزرق السماوي الأنثوي والجميل. هذا الحجر الجميل يلفتنا بسحره الجميل وبمعانيه العميقة والكثيرة. وقد تنافست دور عالمية كثيرة على تقديمه. وهو غالباً ما يأتي لوحده خالي من أي أحجار أخرى مرافقة له، لكي يتم تسليط الضوء عليه. تعرفي الى أكثر الدور التي ركزت عليه هذا الموسم والى ماذا يعني هذا الحجر الكريم الجميل. 

Harry Winston

من قدم هذا الحجر 


دور عديدة تقدم هذا الحجر الجميل في مجموعات مجوهراتتها المتنوعة ولعل أكثر من اشتهر به هي دار بوميلاتو Pomellato التي غالباً ما تدخله في مجموعة خواتمها الجميلة. كذلك برز هذا الحجر لدى هاري وينستون Harry Winston وشوبارد Chopard وشانيل Chanel وبولغاري Bulgari وبوشرون Boucheron وغيرهم كثر... طبعاً، تأتي التصاميم المصنوعة من حجر التوباز ناعمة جداً وغير مبالغ بها خصوصاً أن هذا الحجر الكريم الفاخر، يعكس نوعاً من الأنوثة والتميز في طياته. 

Chopard

معاني حجر التوباز 


يعد حجر التوباز كريستالا يعبر عن مبادئ الحقيقة والتسامح، فهو يمثل رمز العفة والسعادة والصداقة الحقيقية والأمل. يعتقد انه يساهم في مد يد العون في العثور على هدفنا الحقيقي ومصيرنا في الحياة. كما يعرف كريستال التوباز ان لديه القدرة على جعلنا أكثر وعيًا لأفكارنا ومشاعرنا وأفعالنا وآثارهم القدرية.

Bulgari 

اقرئي أيضاً: 

الملكة ليتيزيا تتألق بالمجوهرات الفاخرة 

مجوهرات 2021 بتصميم الورود

مجوهرات الدكتورة خلود لا تخلو من المبالغة

أضف تعليقا