مجوهرات الدكتورة خلود لا تخلو من المبالغة

من يتابع اطلالات الدكتورة خلود بشكل مستمر، ويدقق في صورها على حسابها الخاص على انستغرام، يلاحظ أن لديها عشق كبير للمجوهرات، بحيث تحب أن ترتدي أشكال متنوعة منها وتحب أن تجدد فيها. الا أن هذا الأسلوب الذي رصدناه لها، يبدو بالنسبة الينا مبالغ به قليلاً خصوصاً أنها تحب التصاميم الكبيرة والملفتة. لذا تعرفي الى أبرز الأساليب التي تعتمدها الدكتورة خلود في مجوهراتها. 

أساليب مجوهرات عديدة ومتنوعة 


تجمع تصاميم مجوهرات الدكتورة خلود على الطابع الكبير والبارز، فهي ليست من هواة التصاميم الناعمة أبداً. من هنا نقدم اليك أبرز الصيحات التي تركز عليها وتعتمدها. 

-    تكديس المجوهرات 
من أبرز الصيحات التي تعتمدها الدكتورة خلود في اطلالاتها بالمجوهرات هي تكديسها، اذ أنها تعشق أن ترتدي قطعاً كثيرة في اطلالتها سواء من حيث العقود والسلاسل المتنوعة الى الخواتم المتكررة والأساور التي تأتي فوق بعضها وغيرها... 

-    التصاميم العريضة والبارزة 
لا تحب أن ترتدي الدكتورة خلود التصاميم الرفيعة والناعمة، فنراها في العادة تتوجه نحو السلاسل الطويلة والأساور العريضة المنسقة مع هذه السلاسل بشكل متناغم والخواتم البارزة والكبيرة. 

-    التصاميم الدائرية 
من أبرز الصيحات التي تستهوي الدكتورة خلود في عالم المجوهرات هي التصاميم التي تأتي بشكل دائري كبير، فهي من الأشكال المفضلة لديها وتحب أن تختارها بأشكال كبيرة وبارزة عاكسةً من خلالها أسلوب فريد من نوعها. 

-    الشراريب الكثيرة 
أيضاً من مظاهر المجوهرات التي رصدناها في اطلالات الدكتورة خلود، هي التصاميم ذات الشراريب العديدة التي تذكرنا بموضة الغجر في الماضي. انها تعشق هذه التفاصيل التي تلفت الأنظار بشدة. 

اقرئي أيضاً: 

دكتورة خلود وأولادها بأجمل الإطلالات

الدكتورة خلود وزوجها بصورة تجمعهما مع محمد رمضان في دبي

دكتورة خلود تكشف لمتابعيها سر خسارتها لوزنها الزائد

أضف تعليقا