فستان البليزر موضة الموسم

  • برزت موضة الفستان المستوحى من سترة البليزر منذ حوالي السنتين تقريباً، الا أنه هذا الموسم أي في خريف وشتاء 2021 – 2022 فرض نفسه بشكل لافت على منصات عروض الأزياء ورصدناه لدى عدد كبير من المصممين والدور العالمية. هذا التصميم يتميز بقصته المستوحاة من السترة الكلاسيكية ويأتي قصيراً بشكله، وقد ترافقه بعض الإضافات أو قد يأتي بأسلوب سادة كلاسيكي. لذا تعرفي الى أبرز من قدم هذه الصيحة وكيف يمكن أن تعتمديها بالأسلوب الصحيح. 

    Alexander McQueen

    فستان بلايزر كلاسيكي جميل 


    دور عديدة أجمعت على تقديم هذا الفستان بأشكال متنوعة وعديدة، فبرز بأسلوب جميل ومتنوع لدى دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana وطبعاً، لا يمكن أن نستثني دار ألكسندر ماكوين من هذه الصيحة فهي كانت من أولى الدور التي اعتمدتها منذ مواسم سابقة عديدة. كذلك الحال رصدنا هذه الفساتين لدى دار علايا Alaia وبالمان Balmain التي تعد من أوائل الدور العالمية التي اعتمدت هذه الصيحة أيضاً. آناكيكي Annakiki وبوس قدموا أيضاً هذه الصيحة بأسلوب جميل يجمع بين العصرية والكلاسيكية في آن. 

    Andrew GN 

    طرق تنسيق هذه الصيحة 


    هناك أساليب عدة لتنسيق هذه الصيحة، لذا اليك الطرق الأساسية من خلال النصائح التالية: 
    -    يليق أن تنسقي مع هذه الفساتين، مجوهرات ذهبية تتناغم معها بشكل جميل. 
    -    يمكنك أن ترتدي هذا الفستان في النهار وأن تنتقلي به الى الليل دون الحاجة الى تغييره. 
    -    يمكنك أن تنوعي في أحذيتك مع هذا الفستان، فتارةً امنحيها لمسة كلاسيكية تقليدية من خلال تنسيق الكعب العالي معه أو امنحيه لمسة عصرية من خلال تنسيق الحذاء الرياضي معه. 

    Annakiki

     

    اقرئي أيضاً: 

    فساتين سهرة بألوان جريئة موضة شتاء 2022

    عبايات خليجية للقصيرات موضة 2022

    أبرز صيحات ملابس كاجوال للشابات موضة شتاء 2022

    أضف تعليقا