فساتين سهرة بألوان جريئة موضة شتاء 2022

  •  

     

    لم تنحصر فساتين شتاء 2022 في زاوية الألوان الداكنه بل لاحظنا هيمنة الألوان الزاهية والجريئة مثل الأخضر الليموني والزهري الفاقع ودرجات الأحمر والأرجواني والأزرق الرويال، شاهدي الصور واختاري منها ما يجعلك محط الأنظار في مناسبات نهاية العام.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة ملونة من وحي فوز الفهد

     

    فساتين سهرة باللون الأخضر الليموني 

     

    سجلت فساتين السهره المصممة باللون الأخضر الليموني حضور لافت على منصات عروض شتاء 2022، قدم المصمم اللبناني إيلي صعب Elie Saab واحد من أجمل التصاميم حيث تألقت إحدى عارضاته بفستان دانتيل مطرز مصمم بأكمام قصيرة منتفخه ومزين برباط عنق معقود، كما رصدنا لدى كريستيان سيريانو Christian Siriano فستان ساتان لامع بياقة عاليه وكتف واحد One shoulder dress.

    أعجبنا أيضًا الفستان الساده المنفوش ذي التوب المنفصل عن التنورة من مجموعة أليس + أوليفيا Alice + Olivia والفستان القصير المطرز المزدان بالريش من مجموعة ماركة Angel Chen.

     

     

     

     

    فساتين سهرة بدرجات الزهري الجرئ

     

    هيمنت الفساتين الزهرية على مجموعات شتاء 2022 لا سيما تلك المزدانه بالريش الناعم، وجدنا لدى جيني بيكهام Jenny Packham فستان V Neck عالي الخصر مزين بالشك اللامع، كما رصدنا لدى نعيم خان Naeem Khan فساتين خلابة بعضها أتي بقصة محدده للقامة تساهم في إطالة القامة.

    ستعجبك أيضًا الفساتين الطويلة المزينه بالكشاكش الواسعه حول الياقة والأكمام من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurun.

     


     

     

    فساتين باللون الأحمر موضة الموسم 

     

    أنه موسم الفساتين الحمراء والتي قُدمت بتصميمات منوعه فائقة الأناقة، من جهتنا أحببنا الفستان المكسر مستقيم القصة المزين بحزام أسود من توقيع ماركة آندرو جن Andrew Gn والفستان الـ mermaid عالي الخصر من مجموعة بادجلي ميشكا Badgley Mischka والفستان المكشكش حول الصدر والمزود بحزام مخمل باللون البرغندي من مجموعة جيني بيكهام Jenny Packham.

     

     

     

    أضف تعليقا