أبرز صيحات ملابس كاجوال للشابات موضة شتاء 2022

  •  

    احتوت مجموعات شتاء 2022 للأزياء الجاهزة على العديد من الموديلات والصيحات الكاجوال المناسبة للشابات والمراهقات نستعرضها لكِ في النقاط التالية ونخبرك بأفكار لتنسيق اطلالات كاجوال بكل أناقة.

     

    الهودي الطويل موضة شتاء 2022

     

     ارتدت عارضات تمبرلي لندن Temperley London الهودي الطويل المطبع بالشعارات باللون الأبيض والأسود والذي نسق مع فساتين دانتيل طويلة، جربي تنسيق هذا الستايل مع الجينز الـ Mom cut وسنيكرز بيضاء.

    نسقت ماركة تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger الهودي الأزرق الرويال المزين بتطريز ناعم مع فستان ترتان طويل بموديل القميص، اكملي هذا اللوك ببوت طويل.

     

     

    الجاكيتات القصيرة لإطلالات الشابات 

    تعود موضة الجاكيتات القصيرة إلى الواجهه هذا الشتاء، طبقت عارضة سيلين Celine موضة الطبقات بتنسيق الجاكيت الدنيم القصير مع كنزه صوف رماديه من تحته وفوقه معطف ميدي باللون الجملي وتممت اللوك ببنطال أسود Skinny وبوت أسود طويل.

    تألقت عارضة توم فورد Tom Ford بجاكيت جلد ذهبي زهري منسق مع بنطال جينز قصير بقصة مستقيمة وحذاء أسود مدبب وحقيبة كتف سوداء.

     

    التنانير والشورتات القصيرة لإطلالة عصرية

     تألقت عارضة تمبرلي لندن Temperley London بتنورة سوداء A line منسقه مع جاكيت جلد biker مطرز، أكملي هذا الستايل ببوت أسود طويل.

    ظهرت عارضة بربري Burberry بشورت أسود يعلو الركبة منشق مع بوت أسود يصل إلى الفخذين ليغطي كامل الساق منسق مع كنزه برتقاليه واسعة.

     

     

    موديلات جمبسوت للشابات والمراهقات

    تألقت عارضة دار كريستيان ديور Christian Dior بجمبسوت مطبع من دون أكمام مصمم بياقه heart neck منسق مع قميص أبيض وحذاء أسود مدبب.

    أعجبنا أيضًا الجمبسوت الأزرق المخمل المصمم بنصف أكمام ومزين بحزام رفيع من توقيع ماركة ساشين آند بابي Sachin & Babi.

     

     

    بناطيل عالية الخصر موضة الموسم

    خطفت عارضة دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana الأنظار بالبنطال الجلد اللامع عالي الخصر المنسق مع تيشيرت أبيض مطبع بالشعارات وحقيبة كتف صغيرة وحذاء باللون الأسود.

    أحببنا إطلالة عارضة ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier والمؤلفه من بنطال أزرق عالي الخصر وقميص شتوي باللون البيج وبوت جملي طويل يصل إلى الركبه.

     

    اقرئي أيضا : أبرز صيحات ملابس كاجوال من مجموعات ريزورت 2021

     

    أضف تعليقا