كيف ترتدين الملابس السواريه موضة شتاء 2022 لاطلالة شبابية في رأس السنة؟

  •  

     

    حان الوقت لتجديد خزانتك لتناسب موسم إحتفالات رأس السنة، يمكن لقطعة واحدة مميزة أن تجعلك تواكبين آخر صيحات الموضة، شاهدي أحدث موديلات ملابس سواريه موضة شتاء 2022 واستوحي أفكار لتنسيقها من العارضات.


    بناطيل لامعه موضة شتاء 2022

    يمكن أن تستعيني ببنطال مطرز أو بلون معدني لتبنين عليه إطلالتك الفريدة في ليلة رأس السنة،على طريقة عارضة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti نسقي البنطال مستقيم القصة المطرز بالذهبي والمزين بالأهداب مع كنزه صوف سوداء واعتمري قبعة سوداء ولنتعلي حذاء مدبب من نفس لون البنطال.


    ارتدي البنطال المزدان بتطريز ملون من توقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier مع جاكيت جلد biker باللون الأحمر وبوت أسود أو من نفس لون وتطريز البنطال.

     

    فساتين ترتر لإطلالة رأس السنة

    أدرجت دور الأزياء العالمية باقة من فساتين السواريه القصيرة والمغلفه بالتطريز البراق ما يجعلها من القطع المثالية لإحتفالية رأس السنة مع العائلة،أحببنا الفستان طويل الأكمام ذي الحواف غير المتماثلة المزدان بالترتر الملون من توقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، نسقيه على غرار العارضة مع بوت طويل من نفس النمط أو باللون الأسود.


    من وحي إطلالة عارضة مايكل كورس Michael Kors نسقي الفستان الترتر القصير مع معطف ترتر يغطي الركبه مصمم بياقات مغطاة بالفراء البني الداكن وانتعلي حذاء أسود مدبب.

    اقرئي أيضا : ملابس سواريه موضة 2021 لسهرة رأس السنة

     

    بلايز ساتان لإطلالة ناعمة

    اعتمدي موضة البلايز الساتان اللامعه أو المميزة بألوانها الصارخة والجريئة كالبلوزة الحمراءمنفوخة الأكمام ذي الياقه العالية المزدانة بأزرار كبيرة من توقيع آندرو جن Andrew Gn، نسقيها مع بنطال أحمر مستقيم القصة عالي الخصر مزين بحزام أسود عريض.


    ارتدي البلوزة الأرجوانيه المزينه بطبعة جلد النمر ومصممه بأكمام منفوخه تنتهي على شكل الجرس من توقيع تمبرلي لندن Temperley London مع بنطال أسود flared عالي الخصر وصندال أسود وأحملي حقيبة كتف باللون الجملي الداكن.

     

    جاكيتات مطرزة لإطلالة شبابية

    يؤمن لكِ الجاكيت المطرز القصير إطلالة عصرية أنيقة تمنحك ستايل شبابي تتوجهين به لإحتفالية خارج المنزل مع الأصدقاء،تألقت عارضة سان لوران Saint Laurent بجاكيت طويل محبوك بالذهبي نسقته مع توب أسود وشورت أسود طويل وبوت أسود طويل.


    تبني موضة ستايل الديسكو ونسقي الجاكيت الذهبي القصير ذي الأكتاف البارزة من توقيع زهير مراد Zuhair Murad مع توب وبنطال أسود واسع واعتمري قبعة سوداء وانتعلي بوت أسود مدبب بكعب رفيع ليزيد من طولك.

    أضف تعليقا