أبرز إطلالات مجوهرات الملكة ليتيزيا

من أجل حضور حفل توزيع جوائز Princesa de Asturias في مسرح Campoamor في أوفيدو اختارت الملكة ليتيزيا ملكة أسبانيا فستاناً بقصة شديدة الرومانسية مع تنورة منتفخة من التافتا يحمل تصميم" The 2nd Skin Co". 
وأكملت إطلالتها بحذاء من مانولو بلانيك Manolo Blahnik بمقدمة مروسة من جلد الأفعى الأسود وحقيبة سوداء من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta.


بالنسبة للمجوهرات اختارت الملكة ارتداء أقراط وأساور براقة من Joyes de Pasar زادت إطلالتها أناقة مع خاتمها المفضل الذي تحب ارتداءه في سبابة يدها اليسرى.
وحرصت على أن تكون تسريحتها وشينيون مسترخي واعتمدت مكياج عيون دخاني أبرز جمال ملامحها. 
إطلالة الملكة جعلتنا نسترجع أبرز إطلالات المجوهرات التي اعتمدتها في السابق ومن بينها خاتمها الذهبي المفضل. 

 

خاتم ذهبي


هذا الخاتم الذهبي بتصميمه العصري بشكله البيضاوي تكثر الملكة من ارتدائه في أكثر من مناسبة. وهو هدية من ابنتيها ليونور وصوفيا أقدمتا على شرائه من مالهما الخاص، ثمنه 114 يورو.

 

أقراط الأميرة ليونور 

 

زوجين من الأقراط استعارتهما من ابنتها الأميرة ليونور وقد ارتدتهما خلال إحدى الزيارات الرسمية خارج إسبانيا .

 

سوار الملكة صوفيا 

 

هذا السوار هو هدية من الملكة صوفيا والدة الملك فيليب للملكة ليتيزيا. وهو يحمل توقيع دار كارتييه Cartier ويأتي مرصعاً بالألماس على شكل أنماط الأعمدة اليونانية. 

 

أقراط الزفاف 


الأقراط المصنوعة من البلاتين والمرصعة بالألماس كانت هدية من الملك خوان كارلوس والملكة صوفيا بمناسبة خطبتها. 

عقد الملكة فيكتوريا 


هذا العقد أهداه الملك ألفونسو الثالث عشر لفيكتوريا ملكة إسبانيا الذي كان يضيف حبتين من الألماس إلى العقد عند مرور كل ذكرى زواج ما جعل العقد يصبح ضخم الحجم. وقد قامت الملكة صوفيا بتقسيم العقد بين ابنتيها وبين ليتزيا.


اقرئي أيضاً:اطلالات الملكة ليتيزيا ناعمة وتكشف عن فخامة وذوق راق

أضف تعليقا