تنسيقات تنانير طويلة لرمضان 2021 من وحي إطلالات الملكة رانيا 

يرتبط ستايل الملكة رانيا العبد الله بالإحتشام فلا تتخلى عن القصات الواسعة والطويلة خاصة عند إختيار التنانير والتي تنسقها بأسلوب كلاسيكي أنيق يناسب الفعاليات والمناسبات الرسمية.


شاهدي أجمل التنانير الطويلة والواسعة التي ظهرت بها الملكة رانيا العبد الله واستوحي منها تنسيقات مميزة لإطلالات رمضان 2021.

 

اقرئي أيضا : فساتين ناعمة لرمضان بوحي من الملكة رانيا

 


تنانير مطبعة واسعة من وحي الملكة رانيا

 

تفضل الملكة رانيا العبد الله إعتماد التنانير المطبعة الواسعة وتحرص على تنسيقها مع توب أو قميص أحادي اللون للمحافظة على الستايل الملكي الرصين، أحببنا اطلالتها الرائعة بالتنورة التي تمزج بين اللون الأبيض والأحمر من توقيع دار فندي Fendi والتي نسقتها مع بلوزة بيضاء بثلثي أكمام وحذاء أسود مدبب.


كما لفتتنا إطلالتها بالتنورة المخططة من نفس الماركة والتي أتت بحواف غير متماثلة الطول والتي نسقتها مع قميص أبيض وحقيبة وحذاء مدبب باللون البني الداكن.

 


 

 

تنانير ميدي A line على طريقة رانيا العبد الله

 

بخلاف التنانير الطويلة والماكسي لاحظنا عشق الملكة رانيا للتنانير الميدي بقصة A Line الرائجة وقد تألقت في إحدى المناسبات بتنورة بليسيه تمزج بين اللونين الأبيض والأسود ارتدتها مع بلوزة بيضاء منفوخة الكمين وحذاء أسود وزينت الخصر بحزام برغندي عريض.


أحببنا إطلالتها أيضًا بالتنورة المخططة بالعرض من توقيع دار ديور Dior ونجحت في تنسيقها مع بلوزة سوداء بأساور على شكل الجرس وحذاء أسود شفاف.

 

 

 

تنانير بقصة مستقيمة تزيد الطول على غرار الملكة رانيا

 

تحرص الملكة رانيا على مواكبة أبرز صيحات الموضة العالمية لذلك لم نستغرب تركيزها على التنانير مستقيمة القصة والتي حققت رواجًا كبيرًا في المواسم الأخيرة، خطفت الملكة الأنظار في إحدى المناسبات بتنورة زرقاء طويلة بقصة حورية البحر من توقيع قزي آند أسطا Azzi & Osta نسقتها مع توب جملي بياقة عالية وكلاتش من نفس لون التنورة.


كما أعجبتنا إطلالتها بالتنورة الدانتيل المورده من توقيع إدريم Erdem ونسقتها مع بلوزة Baby blue بقبة عالية وحذاء مدبب وحقيبة Tote باللون الأسود.

 

 

 

تنانير ملتفة حول الجسم لإطلالة أنثوية

 

برزت موضة التنانير الملتفة حول الجسم Wrap dresses هذا الموسم وتبنتها الملكة رانيا في كثير من الفعاليات، اختارتها باللون الزهري البودر من توقيع Sara Battaglia وفي مناسبة أخرى ارتدت موديل أبيض مزين بكسرات وحزام حول الخصر.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات