دليلك لأبرز صيحات معاطف شتاء 2020

أكتظت منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2019 - 2020 بعشرات الموديلات من المعاطف الشتوية والتي يمكن أن نستخلص منها أبرز صيحات موضة هذا الموسم.

شاهدي تشكيلة منوعة من معاطف شتاء 2020 وأختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

 

اقرئي ايضا : أفكار لتنسيق معاطف شتوية 2020

 

 

معاطف شتوية مطبعة

 

 

صيحات معاطف شتاء 2020

 

 

شهدت مدرجات عروض خريف 2019 حضور لافت للمعاطف الشتوية المزينة بالطبعات الملونة مثل تصميم ماركو رامبالدي Marco Rambaldi كما لفتنا الحضور الطاغي للمعاطف المغطاة بالنقوشات البرية مثل الموديلات الموقعة من كيت سبيد Kate Spade و Ports 1961، ألجئي إلى هذه الصيحة اذا كنتِ طويلة القامة.

 

معاطف طويلة ماكسي

 

 

صيحات معاطف شتاء 2020

 

 

شغلت جانب كبير من مجموعات هذا الموسم وتسابقت ماركات شهيرة مثل كارولينا هيريرا Carolina Herrera و Giada على تقديم تصاميم فضفاضة ستؤمن لكِ إطلالة محتشمة تناسب المحجبات تخفي جميع عيوب جسمك لا سيما البطن البارز.

 

معاطف مخططة

 

 

صيحات معاطف شتاء 2020

 

 

زودت معاطف هذا الموسم ببعض التفاصيل العصرية مثل التقليمات العمودية التي زينت الموديل الذي رصدناه لدى الماركة البحرينية نون باي نور Noon by Noor، تساهم هذه التصاميم في إبراز طول القامة لذا نرشحها للقصيرات.

 

معاطف بجانبين غير متماثلين

 

برزت هذا العام صيحة الأزياء المصممة بجانبين غير متماثلين كما في مجموعة ماركة MSGM التي قدمت معطف Oversized مصمم بجانب وردي والآخر باللون الجملي الكلاسيكي، اعتمدي هذا الستايل فقط اذا كنتِ نحيفة الجسم.

 

 

صيحات معاطف شتاء 2020

أضف تعليقا