الأحذية الرياضية أساسية لإطلالات المحجبات هذا الخريف!

  • هناك بعض الأساسيات التي لا يمكن بعد اليوم أن تكون غائبة عن خزانتك  كمحجبة تماماً مثل سروال الدنيم والقميص الأبيض وطبعاً الحذاء الرياضي.
    مع الإغلاق بسبب أزمة كورونا في العام الماضي، بات الاتجاه الأكبر لمدونات الموضة والنجمات ومصممي الأزياء هو الملابس المريحة والرياضية وخصوصاً الأحذية الرياضية المميزة وحتى المحجبات من الصبايا، باتت هذه اللوكات ذات الطابع المريح، التي تناسب ارتدائها اماكن متعددة ويمكن أن ترافقك طوال البوم، وتلبي كذلك حاجتنا الطبيعية إلى الظهور بأجمل إطلالة، وربما التقاط الصور ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي، الأمر الذي يساعدنا على الشعور بأننا مستمرون في الحياة طبيعياً.

     

    مدونات الموضة لا يكتفين بارتداء الأحذية الرياضية فقط، بل يحرصن على إضافة لمسات خاصة تزيد من أناقتها وتجعلها مناسبة لأي مكان. وخلال العام الماضي، تأكّدنا من أنّ أحذية السينكرز هي أكثر من مجرّد صيحة عابرة: هي ثورة في عالم الأحذية. مع عودة الحياة إلى طبيعتها، تمحور هذا العام بنحو أساس حول العودة إلى روتين الحياة اليومية، بدءاً من إنجاز المهام، وحضور اجتماعات العمل وصولاً إلى تمضية الأمسيات الاحتفالية مع الأصدقاء.

    تقدّم لك اليوم مختلف العلامات تشكيلات جديدة من الأحذية التي تعكس أسلوب الحياة المفعم بالطاقة، وتمتاز بتصاميم جديدة وفريدة لتوفّر لقدميك الراحة اللازمة وتضفي على إطلالتك رونقاً ملؤه الأناقة.

     

    المرأة التي تفضّل أحذية السنيكرز على أحذية الستيليتو، بمتناول يديها تشكيلة واسعة من أحذية السنيكرز بتصاميم مستوحاة من موضة الشوارع، بدءاً من الأحذية الرياضية بنعل بلاتفورم والأحذية الكلاسيكية الريترو، والأحذية السهلة الانتعال وصولاً إلى أحذية السنيكرز الرسمية والأحذية التقليدية التي تعبق بسحر الأيام الغابرة. 

    اقرئي  أيضاً:الاحذية الرياضية قطعة أساسية في اطلالات النجمات العربيات

     

    لإطلالة تخطف الأنظار، يحلو تنسيق التنانير والفساتين التي تصل إلى ما دون الركبة مع الأحذية الرياضية المميزة، أو بوسعك التألق بإطلالة من وحي صيحات الثمانينيات مع جاكيت جلدية أو إطلالة واسعة منسّقة مع جينز فضفاض وحذاء رياضي. 

     

    أضف تعليقا