الاحذية الرياضية قطعة أساسية في اطلالات النجمات العربيات

في السابق ، كنت تبتاعين أحذية رياضية لتقصدي بها النادي الرياضي أو تختارين أحذية المشي لتنتعليها الى الأماكن التي ستمشين فيها مسافات طويلة مثل الحديقة أو المول . أما اليوم، فقد باتت من أولوياتك ابتياع أحذية رياضية، و تحديداً الأحذية الرياضية ذات الستايلات الضخمة والألوان المميزة التي تناسب مختلف خروجاتك أكانت العصرية ، الكاجوال ، أو حتى وانت برفقة الأصدقاء او مع الأطفال، و حتى أن مختلف الدور الفاخرة طرحت تصاميم مذهلة هذا الموسم بوسعها أن ترافقك في مختلف خروجاتك الأنيقة و العملية في آن تماماً مثلما أثبتت النجمات العربيات .

 

الرياضة أساس

بالطبع ، الكثير من الـأحذية رياضية المتوفرة راهناً في الأسواق ستكون مثالية لممارسة مختلف أنواع الرياضة، خصوصاً أنها صممت خصيصاً لتمنح قدمك الراحة التامة، ولتوفر عليك عناء أوجاع الظهر وإلتواءات القدم أو الساق، وهي في الوقت ذاته حافظت على عنصر التصميم الأنيق الراقي والعصري واللافت في آن. فبات بوسعك أن تختاري طلة كاملة ذات طابع رياضي من توبات مثالية لحماية الصدر وسراويل مريحة وسترات جميلة، لتنهي المظهر بلمسة رائعة مع حذاء رياضي بألوانه اللافتة التي توفرت بخيارات متعددة جداً هذا الموسم لتمارسي الرياضة بشياكة تامة .

 

كاجوال عصري

أما إذا كنت تحبين انتعال أحذية رياضية في مختلف خروجاتك الكاجوال، فقد طرحت لك العلامات مثل فيندي وبالانسباغا تصاميم مذهلة، منها تصل بطولها الى الكاحل وأخرى ذات التصاميم اللافتة بكعوبها الخفية، لتنعمي بالراحة والطلة الجميلة في آن والمزيد من الطول، حيث بات بمقدورك أن تنسقي هذه الأحذية مع ليغينغ لافت بألوان منعشة و سترات مميزة أو سروال جينز أو حتى فستان. فثمة أماكن كثيرة بإمكانك أن ترتادينها بهذه الإطلالات مثل المول و المطار والسينما والخروجات المرحة مع أطفالك وحتى الى الإجتماعات السريعة غير الرسمية كما فعلت كارلا حداد ويارا ونوال الزغبي ومايا دياب.

 

ألوان وتنسيق

الألوان التي طرحت لك من أحذية رياضية لهذع الصيف سمحت لك استخدام ذوقك الرفيع في اللعب بالمزج والتنسيق بين ألوان حذاءك ولوكك بالكامل!

أضف تعليقا