للمحجبات: كيف تختارين الجينز بطريقة معاصرة للخريف؟

  • بناطيل الجينز لا غنى عنها في خزانتك، لكن هناك عشرات التصاميم والأنواع اليوم، فكيف تختارين الرائج والأنيق من بينها؟ مهمتك كمحجبة أصعب بقليل ولكنها مفعمة بالمرح والعصرية. هذه هي خيارات الفاشينيستا المحجبات لاختيار الجينز العصري والشيك لتعرفي ما الذي يناسبك منها هذا الموسم.


    -    الجينز المستقيم القصير: اختاري الجينز المستقيم الأزرق، القصير إلى الكاحلين، إنه عصري أنيق وسيبدو رائعاً مع بوت الكاحل أو مع جوارب طويلة كما هو رائجاً اليوم.

                                                                                                        الجينز المستقيم القصير


    -    الجينز ذو الفتحة في الوسط : إنه ستايل مرح ولافت، جينز بطول معتدل يلامس الكاحل مع فتحة بطول شبر تقريباً عند الوسط من الأسفل، العديد من المحجبات المعاصرات أعجبن بهذا الستايل، يمكن ارتدائه مع الحذاء الرياضي أو الرجالي المسطح أو حتى البوط بكعب عالي أو الصندل.

                                                                                                      الجينز ذو الفتحة في الوسط


    -    الجينز ذو الخصر المرتفع: الخيار المفضل والأكثر شعبية في صفوف المحجبات. مريح وعملي، ويمكن ارتدائه مع مختلف ستايلات التوبات والبليزر، ويسهل تنسيقه مع عشرات القطع الأخرى.

                                                                                                      الجينز ذو الخصر المرتفع


    -    الجينز واسع الساقين: هذا التصميم يعود بنا إلى الثمانينيات، السروال واسع الساقين بطول يصل إلى الكاحلين وهو يمنحك المزيد من الطول والرشاقة من دون أي جهد.

     


    -    الجينز المريح Mommy jeans: لا تستغني عن الجينز هذا في خزانتك هذا الموسم، سينقذك في العديد من المواقف وستعتمدين عليه لتنسيق عشرات الإطلالات لأنه سيرافقك الى كل مكان من السوبرماركت الى الغداء مع الصديقات والخروجات السريعة.

     

                                                                                                       Mommy jeans


    -    الجينز الممزق: لا يزال الجينز الممزق مستمراً ضمن الصيحات الرائجة هذا الموسم أيضاً، ويمكنك كمحجبة إضافة ترقيعات داخلية الى المكان الممزق حتى لا يكشف عن جسمك بطريقة تبقي على مكان التمزيقات أو ان ترتدي تحته ليغينغ يتناغم لونه مع لوكك. 

    الجينز الممزق

     

    أضف تعليقا