عبايات خضراء موضة 2021 لإطلالات اليوم الوطني السعودي

 

 

نقدم لكِ في هذا المقال أحدث موديلات عبايات خليجية بتدرجات اللون الأخضر موضة 2021 لتستوحي منها إطلالتك في اليوم الوطني السعودي ونخبرك بطرق تنسيقها بشكل أنيق.

 

اقرئي أيضا : عبايات باللون الأخضر للاحتفال باليوم الوطني السعودي

 

 

عبايات باللون الأخضر الزمردي لليوم الوطني

 

 

أنفحي إطلالتك بالفخامة خلال اليوم الوطني السعودي واعتمدي العبايات المصممة باللون الأخضر الزمردي،تألقت عارضة ماركة داج Daj بعبايه مزدانه بالترتر الفضي منسقه مع فستان من نفس لونها، نسقيها مع صندال أسود وكلاتش باللون الفضي.


قدمت ماركة Koraar عبايه مزينه بطبعات بارزة، نسقيها مع توب وبنطال أسود وانتعلي حذاء مدبب مطرز.

 

 


عبايات باللون الأخضر الكاكي نجمة الموسم

 

 

 

اعتمدي اللون الكاكي الذي يعتبر واحد من أبرز ألوان خريف 2021 واختاري من بين العبايات الفخمة التي جمعناها لكِ، قدمت ماركة Ciel Dubai عبايه مكسره منسقه مع فستان أسود ميدي وحذاء رياضي باللون الأبيض.


لإطلالة مميزة خلال النهار نسقي العبايه الكاكي ذي الياقات العريضة من مجموعة ماركة AKS The Label مع تيشيرت وبنطال باللون الأبيض وانتعلي حذاء أسود وتممي اللوك بحقيبة باوتش بيضاء.


عبايات باللون الأخضر النعناع موضة 2021

 

 

انتشرت هذا العام موضة العبايات باللون الأخضر النعناع Mint green abayas فأجتاحت مجموعات 2021 وهى من القطع المثالية لنهار اليوم الوطني،تألقت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بموديلات شديدة الرقي مطعمه بالتطريز الناعم، ارتديها مع فساتين من نفس لونها واكسسوارات فضية.

 


عبايات خضراء مطرزة لمناسبات اليوم الوطني

 

 

 

لا يفوتك التأنق بالعبايات الخضراء المحبوكه بالتطريز اليدوي فائق الدقة خلال اليوم الوطني السعودي، تجدين تصميمات رائعة ضمن مجموعات 2021،ظهرت عارضة ماركة Koraar بعبايه مصممه على طراز الكاب ومزينه في القسم السفلي منها بالترتر الفضي والذهبي، نسقيها مع فستان أبيض طويل وحذاء مدبب باللون الذهبي.


أدرجت ماركة موزه كولكشن Moza Collectionعبايه كاكي مزدانه بالخرز الأبيض والأخضر، نسقيها مع حذاء أبيض وحقيبة كلاتش باللون الأخضر الزمردي.

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات