هكذا كانت إطلالات الفاشينيتسا العربيات في الهالوين هذا العام

انطلقت الاحتفالات في عالمنا العربي بمناسبة الهالوين، وهذه المناسبة لا يمكن أن تفوّتها أي نجمة خاصّة أنهن يستمتعن باستنساخ الإطلالات بطريقة متقنة ومنسّقة جدّاً. إن كانت هايدي كلوم تفوز كل عام بجائزة أفضل زي تنكري في الهالوين، فهي تواجه هذا العام خطراً كبيراً من الفاشينيستا العربيات، اللواتي يبدو أنهن ينوين السيطرة على هذا اللقب من الآن فصاعداً.

 

اطلالات صادمة ومبتكرة اختارتها الفاشينيستا العربيات في الهالوين

 

هدى قطان


لا يمكن أن يمرّ الهالوين من دون أن نلقي نظرة عن كثب على  إطلالات النجمات والفاشينيستا من مختلف أقطاب العالم العربي اللواتي شكّلن حديثاً مهمّاً على مواقع التواصل الإجتماعي وتحديداً إنستغرام. في مناسبة الهالوين، لا تتردّد أبداً الجميلات العربيات وحتى مدونات الجمال والمكياج في إظهار جرأتهن حتى أقصى الحدود وذلك عندما يقرّرن تقليد أو إعادة تمثيل شخصيات عرفناها في الأفلام والمسلسلات لكن بأسلوبهن الخاصّ.  احتفالاً بالهالوين، شاركت مدونات الموضة صورهن وهن متنكرات بأزياء طريفة ومثيرة، مع عائلاتهن وأطفالهن، أو صوراً منفردة استخدمن فيها المكياج لتغيير أشكالهن.

 

كارن وازن

 

اقرئي أيضاً:هكذا احتفل النجوم بهالوين 2021

 


الإبداع في الإطلالات هو ما تبعناه طوال عطلة نهاية الأسبوع المنصرمة و عشية 31 أكتوبر. تابعنا مختلف اللوكات الخلاقة والمفعمة بالإبداع أثناء احتفالاتهنّ بالهالوين وخطفن أنفاسنا بإطلالات لا تخطر على البال. الأمر اللافت هذا العام كان الابتكار الكبير في استخدام مستحضرات المكياج وتغيير لون وقصة وتسريحة الشعر بما يتلاءم مع الشخصية التي قررن تبني لوكها. 
الشخصيات الكرتونية كان لها حصّة الأسد أيضاً. الفاشينيستا حاولن أيضاً اختيار الكثير من الشخصيات المعروفة خاصّة من عالم ديزني والقصص التي عرفناها في الأفلام الكرتونية وحكايات ألف ليلة وليلة. 
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات