رموش آسرة مثل الفاشينيستا والنجمات بحيل بسيطة


نبحث عن وسائل عديدة لتطبيق مكياج العيون تجعلنا نطبق المستحضرات بطريقة ذكية مع بعض التحايل، في عالم المكياج هناك العديد من حيل المكياج الشهيرة لتطويل الرموش بعيداً عن استخدام الرموش الاصطناعية.
العيون بالطبع هي أساس المكياج ولكن سحر العيون يكمن في الرموش. استفيدي من رموشك الى أقصى حد لتعززي من مكياجك بالكامل. فها نحن نكشف لك عن بعض الحيل الجمالية التي لا بد أن تجربيها لأجمل مكياج عيون.

- تجعيد الرموش: احضري مجفف الشعر وضعيه امام مجعد الرموش لمدة خمس دقائق. فالحرارة تجعله يؤدي دور مجعد الشعر، ما سيجعل رموشك تبدو مجعدة بشكل لافت سيدوم طوال اليوم!

 

دانا الطويرش


- لوك الرموش الإصطناعية: قد تتسبب لنا الرموش الإصطناعية بالإنزعاج، كما ان وضعها يتطلب الكثير من الحرفية والوقت. لكن صدقي او لا تصدقي بوسعك ان تحصلي على لوك الرموش الإصطناعية من دون وضعها حتى!

 

هدى قطان


1- بعد تجعيد رموشك، ضعي طبقة رفيعة من البودرة قبل تطبيق الماسكرا. استخدمي فرشاة مزج صغيرة، مرريها فوق عبوة البودرة السائبة ومن ثم طبقيها على الجزأين العلوي والسفلي من الرموش. 
2- ضعي طبقتين من الماسكرا على جانبي رموشك العلوي والسفلي ولكن انتظري 3 الى 5 دقائق بين كل طبقة حتى تتفادي التصاق الرموش ببعضها البعض.
3- أثناء تطبيقك الماسكرا، لا تمرري الفرشاة من الجهة السفلية الى الأعلى فقط. تأكدي من انك تحركين الفرشاة من اليمين الى الشمال أثناء صعودك بها الى الأعلى. فهذه الخطوة ستؤكد بانك غطيت الرمش بالكامل.
4- ها قد أوشكت على الإنتهاء. تأكدي من أنك لم تتركي أي فجوة في الرموش. استخدمي طرف الفرشاة لتطبيق طبقة من الماسكارا على الرموش التي تبدو غير معززة بالماسكرا.

 

ديما الاسدي


- كيف تصلحين الماسكرا المتكتلة: لنواجه الامر، هذا يحصل لكل عبوة ماسكرا. المشكلة تكمن في انها تجف وتنشأ حينها تكتلات غير مرغوب بها. للمساعدة على تفادي هذا الامر، لا تضخي الهواء في الماسكرا من خلال إدخال العصا وإخراجها بهدف الصاق الماسكرا عليها، لانك بذلك تدخلين المزيد من الهواء الى العبوة ما يتسبب بجفافها بسرعة اكبر. فبالرغم من ان الماسكارا يجب استبدالها كل ثلاث او اربعة أشهر، إلا أنه بوسعك التخلص من هذه المشكلة من خلال إضافة نقطتين من الفازلين أو قطرة العينين ومن ثم افركي العصا في الداخل.

زينة لؤي


نصيحة إضافية: لا شك أنكِ تمدين الماسكرا على عدة طبقات، وهنا يكمن السر: بدلاً من مد الطبقة الأولى من الماسكرا بدءاً من  جذور الرموش، اعملي على مد الماسكرا على أطراف رموشك فقط واتركيها تجف قليلاً. أما المرحلة الثانية، فهي أن تمدي طبقة أخرى من الماسكرا، هذه المرة يمكنكِ الانطلاق من الجذور وصولاً إلى الأطراف. يقول خبراء التجميل أن هذه الطريقة ترفع رموشك وتزيد من طولها، ذلك لأن مد الماسكرا على الجذور من المرة الأولى يكسبها وزناً يساهم في هبوطها للأسفل، وهو ماتريدين أن تتفادينه.  

 

اقرئي أيضا:تطويل الرموش بطريقة سحرية بخلطة الـ 3 مكونات الفعالة

 

فاطمة المؤمن

أضف تعليقا