آخر التطورات بقضية آريان خان ابن شاروخان بعد حيازته للممنوعات

التقطت عدسات الإعلام الهندي صورا لأريان خان ابن شاروخان، أثناء وقوفه أمام المحكمة العليا في مومباي، بعد خروجه بكفالة سابقا إثر تورطه في قضية بيع وحيازة ممنوعات، ويعود السبب لمثوله أمام المحكمة العليا الهندية، كونه شرطا من شروط قبول كفالته من ضمن 14 شرطا تم فرضها على ابن ملك بوليوود، مقابل الإفراج عنه.

 وأكد وزير داخلية ولاية ماهاراشترا وزعيم حزب المؤتمر الوطني، نواب مالك، بأن أريان خان ابن شاروخان، متورط بقضية الممنوعات، وأنه لم يشتر تذاكر لحفلة الرحلات البحرية لسفينة “كورديليا” التي تم القبض عليه أثناء تواجده بها، متابعاً أن براتيك جابا وأمير فورنيت وريوالا،صديقيه، هما من أحضراه إليها.

 

وأوضح أن شخصا ذا نفوذ هو العقل المدبر لتوريط ابن شاروخان، والهدف كان خطف السفينة وأخذ الأموال من شاروخان، بالاتفاق مع الضابط سمير وانكيدي. واتخذت قضية مداهمة مخدرات على سفينة سياحية منحى آخر يوم السبت عندما ألقى زعيم حزب بهاراتيا جاناتا، موهيت بهاراتيا خطاباً في مؤتمر صحفي وربط وزير داخلية ولاية ماهاراشترا السابق أنيل ديشموخ بالقضية. وقال وزير ولاية ماهاراشترا وزعيم حزب المؤتمر الوطني نواب مالك إنه سيرد على هذه المزاعم التي وصفها زعيم حزب بهاراتيا جاناتا بأنها اكتشافات في لقائه الصحفي الذي قام بانعقاده اليوم الأحد، وكشف مالك عن بعض الأسرار المخبأة في فندق فاخر بمومباي.

أضف تعليقا