في عيد ميلاد شاروخان: هدايا غالية من الأصدقاء والزملاء ورصيد لا ينضب من الأعمال الناجحة

يحتفل النجم شاروخان بعيد ميلادها الـ 56 اليوم 2 نوفمبر، رغم كل الظروف والأعباء التي عاناها الشهر الماضي باتهام نجله بتعاطي المخدرات واحتجازه 26 يوماً في السجن، إلا أن أصدقائه وزملائه في صناعة السينما لم يؤولوا جهداً ليشعرونه بالتميز والسعادة في هذا اليوم.

فقام الكثير بإرسال تمنياتهم له بالسعادة، وآخرين قاموا بإرسال الهدايا له عشية عيد ميلاده.

حيث تسلم النجم البوليودي والشهير بفيلم الباثان باقة زهور جميلة مع رسالة دافئة من فالغوني وشان بيكوك الهدايا له.

شاروخان اسم كبير في السينما الهندية، والذي وبالرغم من غيابه ثلاثة سنوات عن شباك التذاكر، إلا أن ما حققه من أعمال هائلة جعلت رصيده لا ينفد.

وبمناسبة عيد ميلاده نشارككم أهم الأعمال التي قدمها عبر مسيرته الفنية

فيلم Baazigar

تم طرح فيلم Baazigar ، لأول مرة في عام 1993، من بطولة كل من: شاروخان، وكاجول، واستطاع شاروخان عن طريق هذا العمل أن يقدم دور الرجل الشرير لأول مرة، ليكون أول نجاح جماهيري يحققه شاروخان.

فيلم Darr

قدم شاروخان، دورا مختلفا من خلال فيلمDarr، الذي تم طرحه في السينمات لأول مرة في عام 1993، من بطولة كل من جوهي تشاولا، سوني ديول، أنوبام خير، وتانفي عزمي، إخراج ياش شوبرا.

فيلم Dilwale Dulhania Le Jayenge   

يعتبر فيلم «Dilwale Dulhania Le Jayenge»، من أشهر وأنجح أفلام شاروخان، فمن خلاله وصلت جماهيريته إلى العالمية، وبالرغم من مرور 25 عاماً على إنتاجه إلا أنه ما زال يُعرض على شاشات التليفزيون، ويحبه الجمهور، بطولة كل من: شاروخان، وكاجول.

فيلم Mohabbatein

يُعد فيلم «Mohabbatein»، من بطولة أمتياب باتشان، وكاجول، وشاروخان، وتم اقتباس هذا العمل من الفيلم الأمريكي «Dead Poets Society»، سيناريو وإخراج أديتيا شوبرا، وتم إنتاجه عام 2000.

 

فيلم Devdas

استطاع شاروخان من خلال فيلم «Devdas»، أن يلفت أنظار ملايين من الجمهور، حول العالم، مثل: ويل سميث وسلمى حايك، الذين أشادوا بدوره في هذا العمل.

 

وتشارك في بطولة فيلم Devdas ، كل من: إيشواريا راي باتشان ومادهوري ديكشت ومن إخراج سانجاي ليلا بهنسالي.

فيلم Veer-Zaara

فيلم Veer-Zaara ، هو عمل درامي رومانسي، تم إنتاجه في عام 2004، إخراج ياش تشوبرا، وبطولة كل من: شاروخان، بريتي زينتا، وراني موكيرجي، أميتاب باتشان، وهيما ماليني.

فيلم My Name Is Khan 

شارك شاروخان، في تقديم فيلم «My Name Is Khan»، مع كاجول والذي يُعد من إخراج كاران جوهر، الذي استطاع منذ بداية عرضه في السينمات أن ينال إعجاب الجماهير حول العالم، خاصةً أنه ما زال يتذكره المتابعون، وينتظرون عرضه دائماً.

 

فيلم Dilwale

قدم شاروخان Dilwale، في عام 2015، والذي يعتبر النسخة الثانية لفيلمه الأول Dilwale Dulhania Le Jayenge، بالاشتراك مع كاجول، ويحمل هذا العمل مزيجاً من الأكشن والرومانسية، والدراما.

أضف تعليقا