أبرز صيحات المجوهرات الفاخرة لهذا الخريف كما اختارتها الفاشينيستا العربيات

الخريف هو الوقت المثالي لتعيدي التفكير بالصيحات الرائجة في عالم الأحجار الكريمة واختيار اجملها. فللعام 2021  التفرد والجودة هما ميزة هذا العام. التفرد يلمع من خلال القطع المفعمة بالإبداع والفن التي رأيناها خلال هذه السنة في عالمي المجوهرات الفاخرة. 

 

كارلا حداد


ركزت المجوهرات هذا العام على عامل التصاميم الفنية مع الأخذ بعين الإعتبار القدرة على الإرتداء في مختلف المناسبات والأوقات وجمالية التصميم فيما الاحجار المستخدمة هي من الجودة الاعلى وترتكز على الاحجار الاربع الأشهر وهي الماس والزمرد والروبي والسفير. أما صيحة القلادات الطويلة، فقد نالت شعبية كبيرة خصوصاً أنها تنزلق بسهولة وتتحرك بعفوية وتعتبر من القطع سهلة الإرتداء التي بإمكان المرأة ارتداءها من دون أن تبدو وكأنها قطعة أكسسوار تعود لرجل ثري. 

مي عمر


المجوهرات التي تحمل معاني لها باع طويل في عالم الموضة، منها ما تعتبر تكريماً لحقبة السبعينات بألوانها وأشكالها الجريئة، خصوصاً ان التدرجات اللونية المستخدمة تعبر عن حب الألوان وهذا ما يعتبر من خصال تلك الحقبة. أما صيحة أخرى لفتت انتباهنا في عالم المجوهرات هي طرق ارتداء الأحجار الكريمة غير المألوفة مثل الخواتم التي ارتديت متعددة في إصبع واحد وتلك التي تتميز بتكديسها وتعددها، وصولاً الى تلك التي تغطي الإصبع بالكامل. 

ميريام فارس


من جهة الأقراط، رأينا تلك المتسلقة على الأذن بالكامل أو القرط الأحادي نجما الأضواء أو تلك الكبيرة والمتدلية. وبالإنتقال الى مسألة الجودة، يبدو أن تعطش النساء الى الندرة والتفرد قد بات أكبر فدرجت المزادات العلنية على الاحجار الفريدة في دور مختلفة من المجوهرات في نيويورك ولندن وجينيف وهونغ كونغ، حيث لاحق عشاق الموضة الماسات المذهلة التي لا مثيل لها والاحجار الكريمة المميزة. هذا العام، رأينا أحجار مذهلة بألوان فريدة تتعدى ألوان قوس القزح حيث توفرت تدرجات لونية لم نعهد رؤيتها من قبل. أما اللون الاكثر رواجاً لعام 2021 فقد كان الأزرق التركواز الذي رأيناه على مختلف شبابيك العلامات الفاخرة.
اللؤلؤ ما زال رائجاً، الا أننا رأيناه بأشكال جديدة، فيما تلاعبت الفاشينيستا العربيات بمزجها مع ألوان جريئة من الأحجار الكريمة ومواد فريدة لم تكن معتمدة في عالم المجوهرات من قبل. 

 

اقرئي أيضاً:مجوهرات الفاشينيستا العربيات في الصيف

أضف تعليقا