المصممة هبة شبل: عبايات 2022 طقم متكامل وألوانها مبهجة

  • المصممة هبة شبل بدأت في مجال تصميم الازياء من سنه 2012 ما يقرب من 9 سنوات تعثرت كثيرًا في البداية لكي تكوّن فريق عمل من خياطين ومطرزين كما اعتمدت في تصميمها على اختيار أفضل الخامات ودمجها بحرفية لاستخراج قطعة فنيه مميزه فهي تهتم بتفاصيل كل قطعه ودائمًا تعمل على انتاج قطع تدمج بين العبايات العملية والكلاسيكية لتناسب لجميع الأوقات.

     

    المصممة هبة شبل

     


    •    كيف كانت بداياتك مع عالم التصميم وكيف انطلقت في تصميم الازياء والعبايات؟

     

     


    بدايتي كانت لنفسي دائما فكنت أحب ان أصمم عبايات وتنسيقات تكون مميزه من ناحية القصة والتطريز المميز وكان جميع من يرى تصاميمي من أهلي والاصدقاء يعجبون بها ومن هنا كانت نقطة الانطلاق الاولى.


    •    عرفينا في سطور عن علامتك "akooncouture "؟

     


    براند " أكون " تحمل الكثير من المعاني والطموح والاصرار في تحقيق الاهداف كما تعني لي طموح مستمر لم أرَ نهايته حتى الان. تشتمل البراند على العبايات المصممة من الشغل اليدوي والمطرز كما يعتمد على الاهتمام بالخامات فأغلب الخامات التي نعمل بها  من قماش أوروبي وياباني والتطريز ايضا من أفخم الفصوص الاوربية واليابانية وبجانب العبايات اتجهنا مؤخرًا لتفصيل ملابس المحجبات. 
    فمن المهم جدا ان المصمم يأخذ بعين الاعتبار احتياجات الناس دائمًا، انظر لحاجة السيدة  سواء إذا كانت أم أو موظفه أو ربة منزل أو طالبه جامعية فالسيدات تبحثن عن العملي والانيق في نفس الوقت لذلك أحرص على التنوع.


    •    ما الذي يأسر عقلك اليوم وكيف تترجمينه في عملك؟


    نحن كعرب لدينا الكثير من الفنون العربية والإسلامية والفرعونية وأفكار لانهاية لها لذا دائمًا أحرص على إظهار حضارتنا وهويتنا العربية في تصاميمي لكي تظهر لكل العالم ويجب علينا كمصممين الاهتمام بهويتنا وتقديمها بأفضل صورة.


    •    عندما أقول لك موضة، بأي مدينة تفكّرين ولماذا؟


    عندما تأتى كلمة موضة فورًا أفكر في باريس فهي من أهم البلدان التي تهتم بالموضة والازياء الراقية وأتابع جيدًا أسبوع الموضة في باريس وما يعرضه المصممين ودور الازياء العالمية.


    •    إنجاز تفتخرين به منذ انطلاقتك حتى الآن؟

     

    الحمد لله تتعدد الانجازات منذ ان بدأنا العمل فقد اكتسبنا ثقة عميلاتنا وازدادت معرفه الناس بنا في فتره قصيره واتجهنا للمشاركة في العديد من المعارض في جدة والرياض والخبر والان هدفنا ان نتوسع في جميع مدن المملكة والخليج العربي وأيضا اكتسبنا ثقة عميلات في الكويت والامارات والبحرين وكثير من الفنانات والاعلاميات ومشاهير السوشيال ميديا من عملائنا وهذا يعنى لنا الكثير.


    •    حدثينا عن مجموعتك التي أطلقتها للعام ٢٠٢٢؟


    حاليًا أطلقت مجموعه من العبايات منها اليومي والرسمي كما ان العبايات مكونة من عدة قطع سواء كان معها فستان داخلي او بنطلون وبلوزة لكي يكون طقم متكامل وسهل الارتداء وعملي وأيضا لعبت على درجات الالوان فلها دور مهم هذا الموسم لتنوعها بين الفاتح والغامق.


    •    ماهي أخر صيحات الموضة في العبايات والازياء؟


    آخر صيحات الموضة هو ان تكون العباية معها قطع مثل فستان او بنطلون وتكون بسيطة ويعتمد الموسم علي الالوان المبهجة وال over size فهو أسهل لطلبة الجامعة والموظفات والامهات.

    اقرئي أيضاً:عرض أزياء المصممة السعودية هلا العيطة يخطف الأنظار في جدة

     


    •    كيف يمكن لقراء مجلة الجميلة متابعه كل جديدك والحصول على تصاميمك؟


     عن طريق متابعة صفحتها على الانستقرام akooncouture @
    او عن طريق المتجر الإلكتروني https://akooncouture.com/


     

    أضف تعليقا