مصممات إماراتيات في ريادة عالم الموضة... تعرفي إليهن!

 الى جانب التصاميم العالمية، ثمة مصممات إماراتيات ترفع لهن القبعة لما كانت لهن إسهامات كبيرة وكثيرة في آن واحد في عالم الموضة والذوق الرفيع، فقد قلبن المعايير على كافة الصعد فيما يتعلق بالستايل الساحر وقد استوقفننا في الكثير من المرات بإبداعاتهن اللافتة.  

 

مصممات إماراتيات مبدعات قلبن الموازين في مجال الأزياء!


-    موزان: رفيعة هلال بن دري هي المصممة المبدعة وراء علامة موزان، و التي تُعتبر من أبرز العلامات المحلية التي تختص بتصميم العبايات الشرقية والخليجية الراقية. أذهلت هذه المصممة الجميع بتصاميمها الأنثوية الحالمة والتي حملت الكثير من ملامح الرقي و التألق، وحافظت في الوقت نفسه على روح الشرق الجيمل في تصاميم تليق بالمناسبات المميزة والكبيرة.


-    حمدة الفهيم: هذه المصممة الإماراتية التي تتخذ من العاصمة أبو ظبي مقراً لها، نجحت في اكتساب مكانة مرموقة في عالم الأناقة الراقية، بفضل ذوقها الرفيع في محاكاة الأناقة الكلاسيكية الفاخرة، و حرفيتها العالية في وضع تصاميم تنساب بجمال بالغ على جسم المرأة و تظهره في أجمل صوره. نهجها الخاص يقوم على الجمع ما بين ملامح الموضة العالمية والخصوصية الشرقية في الأزياء، وهي تركز على تصميم فساتين السهرات والمناسبات الراقية.

 

 

 

 

 

-    فاطمة الفردان: هي واحدة من المواهب الشابة العديدة التي استطاعت أن تنطلق من الإمارات لتكرّس وجودها في مشهد الأناقة العالمية، اولاً من خلال تعاونها مع الممثلة إيفا لونغوريا التي ارتدت من تصميمها خلال زيارة لها إلى دبي، وثانياً من خلال مشاركتها في أسبوع نيويورك للموضة حيث قدمت مجموعتها في حدث خاص حضره كوكبة من المشاهير والشخصيات المعروفة. تصاميمها انثوية إلى أبعد الحدود، راقية وناعمة جداً، وهي تركز على التنفيذ الحرفي والمتقن الذي يمنح تصاميمها المزيد من التميّز.

 


 

اقرئي أيضاً:في يوم المرأة تحية إلى مصممات أزياء سعوديات بلغن العالمية

 

 

-    بدرية فيصل : من خلال علامتها Bleach، عرفت بدرية الفيصل كيف تتميز وتبرز من بين المصممات بحيث نالت ترشيحاً للفوز بجائزة وولمارك الشرق الأوسط. وهذا التشريح بحد ذاته هو بمثابة اعتراف واضح بموهبتها وتفردّها. منذ بدايتها قدّمت بدرية العباية العصرية التي يمكن أن تُلبس على الوجهين، محققة بذلك قفزة نوعية في مجال تصميم العبايات العملية والتي تحتفظ في الوقت نفسه بشكلها الأنيق والراقي. تحالفت مؤخراً مع أسيل عمران لإطلاق تشكيلة Aseel x Bleach. 

 

 

 


 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة