ملابس محجبات مخططة للقصيرات موضة 2021 تزيد الطول

  • لم تغب الملابس المخططة عن قائمة إتجاهات 2021  في ملابس المحجبات فحافظت على مكانها ضمن مجموعات الربيع ونسقتها الفاشينيستا المحجبات بأساليب رائعة يمكنك أن تستوحي منها لتحصلي على لوك عصري يزيد من طولك.

     

    اقرئي أيضا : صور ملابس مخططة ومقلمة طرق تنسيقها بأناقة

     


    فساتين محجبات مخططة موضة ربيع 2021

     

    لم تقتصر طبعة الخطوط العامودية على القمصان والبناطيل بل طالت الفساتين النهارية أيضًا، تبني هذه الصيحة في حال كنت تتطلعين للظهور بقامة أطول فقط احرصي على إختيار موديل ينتهي طوله عند الكاحل حتى لا تكون النتيجة عكسية وتزيد من مشكلتك، احصلي على لوك أنثوي بالطبعة الرجالية بإعتماد فستان منفوخ الكمين محدد الخصر بحزام من نفس الخامة والنمط زينيه بطرحة بيج فاتحة وكلاتش بني.


    تبني موضة الفساتين المخططة الملتفه حول الجسم Wrap dresses اختاريه باللون البني المحمر المخطط بالأبيض وزينيه بحقيبة كتف وطرحة وحذاء مدبب باللون البني الداكن.

     

     

     

     

    بناطيل مخططة موضة الموسم تزيد الطول

     

    اذا كان قصر القامة يتركز في القسم السفلي منها ننصحك بإعتماد موضة البناطيل المخططة بالطول، ارتدي البنطال الواسع الأبيض المخطط بالأسود مع تيشيرت أبيض وبليزر أسود طويل واعتمري طرحة سوداء واحملي حقيبة سوداء أو مخططة على أن يكون الصندال باللون النيود.


    نسقي البنطال الأبيض المخطط عالي الخصر مع قميص جينز فاتح وزيني رأسك بتوربان بيج وانتعلي صندال أسود.

     

     

     

    قمصان مخططة للقصيرات تبرز الطول

     

    تعتبر القمصان المخططة ذات الطابع الرجالي من أبرز إتجاهات موضة 2021 وتصلح لتنسيقها مع مختلف اللوكات سواء الكاجوال أو الرسمية المناسبة للعمل، جربي تنسيق القميص الأزرق المخطط بالأبيض مع بنطال أبيض واسع وطرحة بيضاء واكملي أناقتك بصندال أبيض وحقيبة كتف سوداء.


    لتحصلي على إطلالة محتشمة نسقي القميص الطويل (التونيك) مع بنطال أسود وصندال أسود واختاري الطرحة باللون الأبيض أو الرمادي الفاتح.

     

     

    أضف تعليقا