أروع خواتم خطوبة نجمات هوليوود وأكثرها إبهاراً

الماس هو حتماً صديق المرأة المفضل، ولكن من دون شك خاتم خطوبتها هو القطعة الأعز على قلبها. أما في ما يتعلق بـ نجمات هوليوود، فخاتم الخطوبة هو أشبه برصيد بنكي كبير ملتف حول أصابعهن، ولكن في الحقيقة الأمر يتطلب أكثر من مجرد المال بالنسبة لهن لاختيار الخاتم المثالي. من أريانا غراندي الى أمل كلوني وغيرهما من نجمات الصف الأول في هوليوود، جمعنا لك في هذا التقرير بعض من أروع خواتم الخطوبة في العالم الهوليوودي، أكثرها عصرية وفخامة. 


-    أريانا غراندي: اختارت أريانا خاتم ناعم ولكنه مفعم بالعصرية، يشبه ستايلها الى حد كبير كهدية إرتباط من زوجها الحالي دالتون غوميز. 

 


-    كاردي بي: وضع شريكها خاتم قيمته نصف مليون دولار حول إصبعها وهو بزنة ثماني قيراط من الماس بتقطيع الإجاصة مع أحجار ماسية إضافية بزنة 3 قيراط وأحجار كريمة زهرية. 

 

 


-    سكارليت جوهانسون: كولين جوست لم يكن يمزح حين ابتاع خاتم ماسي بزنة 11 قيراط على شكل تقطيع الدمعة باللون البني على خلفية سوداء لحبيبته، ويقدر ثمن هذه القطعة بربع مليون دولار. 

 

 


-    أمل كلوني: حين قرر الأعزب الأكثر شهرة في هوليوود الإستقرار مع الجميلة الناجحة المحامية اللبنانية امل علم الدين، لم يمنحها أي خاتم عادي. بل اختار النجم خاتم بزنة 7 قيراط بتقطيع الزمرد ذو ثلاث أحجار ماسية بقيمة 750 ألف دولار أميركي. 


-    سارة جيسيكا باركر: تزوجت هذه النجمة من ماثيو برودريك بخاتم بزنة 5 قيراط على خلفية ناعمة وكلاسيكية.

 


-    إميلي راتاجكوكسي: طلب سيباستيان بير ماكلاد يدها من دون خاتم وتزوج الثنائي بعد أسابيع من لقائهما ولكن حين ابتاع خاتم خطوبة أخيراً، اختار تصميماً جميلاً.

 


-    سيرينا ويليامز: خاتمها قد يعتبر من الأغلى على الإطلاق، إذ تقدر قيمته بحوالي مليوني دولار أميركي. 

 


-    كايتي بيري: أعلنت المغنية خطوبتها بصورة حيث يبدو خاتم خطوبتها أشبه بوردة وبالطبع، إسم إبنة الثنائي دايزي. 

 

اقرئي أيضاً:من مجوهرات النجمات: اخترنا لك أروع خواتم خطوبة

 


   بيونسيه: يقدر ثمن خاتمها 5 مليون دولار!

 

 

-    سيارا: اختار راسيل ويلسون لحبيبته خاتم قيمته 16 قيراط وهو يتلاءم مع أي إطلالة!

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

أضف تعليقا