حيل ذكية لتنسيق الملابس الجلد مع الحجاب في الخريف

بات الجلد من الخامات التي يمكن تنسيقها مع الحجاب بتوفر موديلات منوعة أغلبها تميز بالقصات الواسعة الغير ملاصقة للجسم، استوحي أفكار وحيل ذكية لتنسيق الملابس الجلد من وحي الفاشينيستا المحجبات.

 

اقرئي أيضا : طريقة لبس الجاكيت الجلد للمحجبات
 

 

بدلات جلد للمحجبات موضة 2020

 

لا تترددي في إعتماد البدلات الجلد هذا الخريف خاصة بتوفر موديلات واسعة لا تلتصق بالجسم تناسب المحجبات، نسقي البدلة الجملي المصممة بقميص طويل مع حذاء مدبب من نفس لونها أو بيج فاتح وزيني رأسك بسكارف منقوش يمكن أن تختاريه بإحدى طبعات الحيوانات.


نسقي البدلة السوداء المؤلفة من تونيك طويل وبنطال واسع مع بوت أسود بالموديل الرجالي الرائج واعتمري طرحة باللون الأسود واحملي حقيبة بلون جرئ كالأحمر أو الأخضر الزاهي.

 

 

بناطيل جلد للمحجبات آخر موضة

 

برزت هذا الموسم موضة البناطيل الجلد الواسعة عالية الخصر، نسقيه على طريقة الفاشينيستا سهى مع تيشيرت مطبع ومعطف أبيض خفيف مستقيم القصة واعتمري طرحة سوداء، كما يمكنك أن تستوحي من أناقة الفاشينيستا مرمر ونسقي البنطال الجلد الواسع مع بليزر وردي وتوب أبيض وطرحة بيضاء وتممي اللوك بحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

 


جاكيتات جلد موضة خريف 2020

 

كالعادة أثبتت الجاكيتات الجلد القصيرة Biker jackets حضورها هذا الخريف، نسقيها مع تنورة بليسيه باللون الأخضر الزمردي وتيشيرت بيج مخطط واعتمري التوربان الأسود وانتعلي حذاء رياضي مريح.


نفس الجاكيت ارتديه مع كنزه صوف سوداء وتنورة تول طويلة وزيني رأسك بطرحة شيفون باللون الجملي وانتعلي بوت أسود طويل.


تبني موضة البليزر الجلد هذا الموسم اختاريه باللون الجملي الدارج ونسقيه على غرار الفاشينيستا سهى مع بنطال أسود مستقيم القصة وطرحة سوداء وحذاء باللون الأحمر.

 

قمصان وبلايز جلد موضة الموسم

 

حققت القمصان والبلايز الجلد رواجًا كبيرًا هذا الخريف، جربي ارتداء القميص الجلد الواسع الطويل مع تيشيرت أبيض وبنطال بيج واسع عالي الخصر، أما البلوزة الجلد المزينة بكشاكش على أحد الكتفين ننصحك بتنسيقها مع بنطال رمادي واسع عالي الخصر من وحي إطلالة الفاشينيستا سهى.

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات