طريقة تنسيق ملابس الجلد للمحجبات

  • ها قد أتى الخريف وأتت معه خامتنا المفضلة والأكثر شياكة وهي ازياء الجلد. فهذا القماش يضيف الفخامة الى أي لوك مهما كان ستايله ولعل ذلك ما يجعله من القطع المفضلة لدى الفاشينيستا العربيات والعالميات. إنها صيحة رائعة تليق بالجميع وتناسب مختلف الأجسام والأعمار ويسهل مواكبتها وتتميز بعمليتها وسهولة تنسيقها مع باقي اللوك. أما المحجبات، فالملابس الجلدية تعتبر من التصاميم المفضلة لديهن لكثرة ما تضيفه الى لوكاتهن من أناقة عصرية فاخرة. من هنا ومن خلال متابعتنا لمختلف الفاشينيستا المحجبات، سحرتنا المؤثرة خولة أبو مشعولي التي لا تتخلى عن هذه التصاميم شتاءاً وقد ألهمتنا بستايلات ولوكات آسرة بوسعك أن تستوحيها منها لتطلي بها في كل مكان ووقت من العمل الى الخروجات بعد الظهر والإطلالات المسائية.


    أفكار متنوعة

    فقد رأينا هذه الأنيقة تعتمد الملابس الجلدية بكافة أشكالها، فسحرتنا وهي ترتديها شكل ليغينغ جلدي لامع مع توب طويلة وسترة ذات طابع معاصر أو مع معطف من الفرو الفاخر الطويل أو توب ذات طابع رياضي لافتة فأثبتت أن هذه القطعة قادرة أن ترافقك من الصباح حتى آخر الليل. كفا لفتتنا بسترة جلدية طويلة لامعة نسقتها تارة مع جينز وحذاء رياضي في لوك مثالي للإطلالات النهارية وتارة أخرى مع سروال رياضي فقلبت موازين اللوكات الكلاسيكية بستايل مذهل للجامعة.

     

    اقرئي أيضاً: اطلالات بالاصفر لموسم الخريف من وحي الفاشينيستا المحجبات


    تنسيق ملابس الجلد من وحي الفاشينيستا

    في السياق ذاته، رأينا خولة في سروال جلدي مستقيم مع سترة بلايزر وهو لوك مثالي للعمل مثلاً، وآخر نسقته مع سترة أنيقة طويلة لخروجاتك المميزة مع الصديقات أو ليلاً للعشاء. كما ورأيناها في سترة جلدية متوسطة الطول ذات طابع رصين نسقتها مع سروال أسود قماشي لإطلالة تجمع بين الرسمية والعصرية اللافتة. فكل إطلالة من إطلالات هذه المؤثرة شكلت ستايل آسر يصعب مقاومته مثبتاً أن الملابس الجلدية تعتبر إستثمار مثالي لأموالك وعملية ومريحة بحيث تستطيعين ارتداء القطعة ذاتها الى أماكن متعددة في آن.

     

    أضف تعليقا