أجمل اطلالات كيت ميدلتون على مر السنوات

  • التقطت صور للأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون دوقة كامبريدج وأولادهما الثلاثة في مطار هيثرو في طريقهم إلى وجهة غير معلومة لقضاء عطلة منتصف الفصل الدراسي. وقد ارتدت الدوقة فستاناً أزرق اللون مزين بطبعات مع حذاء رياضي أبيض اللون ما جعل إطلالتها عملية جداً. 


    الصور تم حذفها من الانترنت وصحيفة The Daily Mail بعد نشرها ربما بهدف حماية خصوصية دوق ودوقة كامبريدج وأولادهما أو حرصاً على سلامتهم. 
    المهم أننا سنحرم من رؤية الدوقة وإطلالاتها الاميرية البديعة لمدة أسبوع على الأقل قبل أن تعود من العطلة إلى واجباتها اليومية كعضو من العائلة المالكة. 
    لكن كي لا نحرم أنفسنا من إطلالاتها البديعة قررنا أن نتذكر معكم أكثر إطلالاتها أناقة 

    - عام 2012 لحضور حفلة أقامها نادي The Thirty اختارت كايت ثوباً أنيقاً باللون الكريمي من رولاند موريه Roland Mouret بفتحة جانبية تكشف عن ساقها المصقولة. وقد أكملت إطلالتها بحذاء بلاتفورم باللون الفضي. 

     

    Roland Mouret

     

    - عام 2014 لحضور الحفل السنوي لجوائز مصوري الحياة البرية اختارت كايت فستانا من جني باكهام Jenny Packham. الفستان تميز بقصته الجريئة المؤلفة من تنورة قصيره وفوقها تنورة أطول منها مع فتحة جانبية. وقد أكملت إطلالتها بزوجين من الأحذية بلون حيادي تكاملت مع لون الفستان الأزرق. 

     

                                                                           Jenny Packham

     

    - عام 2015 لحضور افتتاح فيلم Spectre أحد أفلام سلسلة جايمس بوند اختارت كايت فستانا من جني باكهام Jenny Packham بكمين شفافين 
    أكملت إطلالتها بأكسسوارات فضية من بينها بلاتفورم من جيمي شو Jimmy Choo 

     

                                                                             Jimmy Choo 

     

    - عام 2017 ومن أجل حضور حفل توزيع جوائز BAFTA ارتدت الدوقة فستان من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بكتفين مكشوفين. الفستان بقصة ذيل السمكة ومزين بطبعات الزهور. 

     

                                                                كيت ميدلتون وزوجها الامير ويليام

     

    - عام 2019 ارتدت كايت فستاناً آخر من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen لحضور جوائز بافتا. الفستان أتى بكتف واحد وأكملت إطلالتها الملائكية بزوجي أحذية مرصعين من جيمي شو Jimmy Choo وحقيبة محمولة بيضاء اللون ومجوهرات مرصعة بالألماس. 

     

    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون تذهل الجميع بإطلالة خريفية بنفسجية  

     

                                                                       Alexander McQueen

    أضف تعليقا