كيت ميدلتون تذهل الجميع بإطلالة خريفية بنفسجية  

  • بعد إطلالتها الذهبية في العرض الأول العالمي لأحدث أفلام جيمس بوند No Time To Die استمرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون في إذهالنا بإطلالات أنيقة مرة تلو الأخرى و في هذه المرة اختارت بدلة رسمية باللون البنفسجي.

     

                                                                كيت ميدلتون ببدلة أنيقة باللون البنفسجي 


    اختارت كيت هذه الإطلالة لزيارة شمال أيرلندة مع زوجها الأمير وليام في اليوم التالي لظهورهما على السجادة الحمراء في افتتاح فيلم بوند وقد نجحت في أن تجعل إطلالتها عنواناً للأناقة الخريفية بامتياز. حيث اختارت بدلة بنفسجية بقصة محددة أضفت عليها طابعاً رسمياً ومرحاً في الوقت نفسه ومليئاً بالحيوية بفضل اللون الجريء الذي يعتبر لوناً ملكيا بامتياز وأحد الألوان المفضلة للملكة إليزابيث

     

     

     


    البدلة البنفسجية الجريئة من مجموعة إيمليا ويكستاد Emilia Wickstead لخريف وشتاء 2021 تقدر قيمتها بـ 1345 جنيه استرليني أكملتها الدوقة الأنيقة بتوب بياقة عالية باللون الكحلي. ولإكمال أناقتها اختارت مجموعة من الأكسسوارات تضافرت معاً على صقل إطلالتها شملت حقيبة كحلية من الجلد من Jaeger بسلسلة معدنية ومزينة بتفاصيل ذهبية بديعة وحزام أنيق يحدد الخصر بإبزيم ذهبي كي يتكامل مع أقراط أذنيها من ليف ثيرويل Liv Thurlwell بتصميمها الذي يأتي على شكل أطواق من الذهب قيمتهما 130 جنيه استرليني. وانتعلت حذاء من الجلد المقلوب من إيمي لندن Emmy London تقدر قيمته بـ 395 جنيه استرليني .

     

                                                                كيت ميدلتون بالبدلة باللون البنفسجي


    بالنسبة لمكياجها فقد كان خفيفا جداً واكتفت بأحمر شفاه زهري فاتح أما شعرها فقد اختارت تسريحة بسيطة هي تسريحة ذيل الحصان التي أضافت على إطلالتها الكثير من الرقة الحالمة وأعلنت للجميع أنها سيدة تتقن التألق حسب المناسبة ومتطلباتها. 

     

    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون أنيقة باللون الأحمر 

     

    أضف تعليقا