كيت ميدلتون ملكة إعادة تدوير الأزياء

  • حضرت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون حفل جوائز Earthshot برفقة زوجها الأمير ويليام وللوقوف على السجادة الخضراء الخاصة بالجوائز المتعلقة بالبيئة والتي أطلقها زوجها اختارت الدوقة إعادة ارتداء ثوب كانت سبق وارتدته عام 2011.


    كيت اختارت فستانا بتصميم إغريقي من ألكسندر ماكوين Alexander McQueen بلون اللافندر الناعم. 

     

                                                                                    كيت ميدلتون


    الدوق والدوقة سارا على السجادة الخضراء جنباً إلى جنب وقد اختار ويليام ارتداء جاكيت بليزر من المخمل الأخضر وتوب بياقة عالية من أجل أول دورة لتوزيع جوائز Earthshot. 
    الفستان الذي أعادت كيت ارتداءه تبلغ قيمته 4290 جنيه إسترليني وكانت ارتدته لحضور حفل توزيع جوائز بافتا برفقة زوجها في لوس أنجلوس عام 2011.
    وقد اختارت أن تترك شعرها منسدلاً بتموجات ناعمة وركزت في مكياجها على العينين مع المكياج الدخاني مع حرصها على أن يكون المكياج ناعماً وغلامور في الوقت نفسه فاستعانت بالهايلايتر وبودرة خدود حمراء أضافت الإشراق لبشرتها. 

     

    كيت ميدلتون مع زوجها الامير ويليام​


    بالنسبة للأكسسورات اختارت كيت حزاماً باللون الذهبي كنوع من التغيير عن الحزام الذي ارتدته أول مرة.
    أما فيما يخص مجوهراتها فقد اكتفت كيت بالقليل منها فارتدت خاتم خطبتها وزوجين من أقراط من كيكي مادوناغ Kiki McDonagh من المورغانيت والألماس اللذين ارتدتهما لحضور زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون. ويعتقد أن هذين القرطين صنعا خصيصا للدوقة. 

    وحرصا منهما على البيئة وصل الزوجان بسيارتهما ماركة أودي Audi الكهربائية بعد أن وزعا نقاط شحن كهربائية في أرجاء قصر كينزنغتون 

     

    اقرئي أيضاً:من وحي كيت ميدلتون مجوهرات ملكية لن ترهق ميزانيتك 

     

    ما هي جائزة Earthshot


    كل سنة بدءاً من العام 2021 حتى نهاية العقد سيتم اختيار 5 فائزين ومنح كل منهم مليون جنيه استرليني. الفائزون الخمسة يجب أن يقدموا حلولاً تهدف إلى حماية واستعادة البيئة تنظيف الهواء وإنعاش المحيطات وبناء عالم خال من النفايات. 


     

    أضف تعليقا