كيت ميدلتون بإطلالة خضراء لحضور مناسبة بيئية

  • في إطار الاستعدادات لجائزة earthshot التي أطلقها الأمير ويليام لحماية البيئة ، زار دوق كامبريدج وزوجته كيت ميدلتون حدائق كيو Kew في لندن للمشاركة في حدث Generation Earthshot مع إحدى المدارس المحلية .

     

     


    وقد عمل الزوجان مع الطلاب للتفكير في حلول تساعد الكوكب وتحافظ عليه ، من أجل هذه المناسبة اختارت الدوقة أحد ألوان الموسم الأكثر شهرة وهو اللون الأخضر الجريء كما أنه اللون المرادف للطبيعة والبيئة. فارتدت معطف Allie من إردم Erdem تقدر قيمته بحوالي 1765 جنيه استرليني وقد سبق لها وارتدته أكثر من مرة في عدة مناسبات وهو يتميز بأنه يغلق بسحاب وليس بأزرار كما هي عادة المعاطف. ونسقته مع كنزة خضراء محاكة بأكمام قصيرة وبنطلون أسود بقصة سيقان متسعة وخصر عال.

     

     


    وانتعلت زوجين من الأحذية السوداء من الجلد المقلوب بمقدمة مروسة لطلة متناسقة . كما اختارت كيت تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم عزز ملامحها الجميلة ولم تكثر من المجوهرات كعادتها عندما تختار إطلالة بسيطة مكتفية بزوجين من الأقراط الفضية Pangolin من باتريك مافروس Patrcik Mavros قيمتهما 160 جنيه استرليني وخاتم خطبتها وبحسب الخبراء فإن الساعة التي زينت معصمها هي ساعة بالون بلو Ballon Bleu من كارتييه Cartier والتي كانت هدية من ويليام لها بمناسبة عيد زواجهما الثالث وقد أضاف إليها الدوق حبة من السفير لتتكامل مع خاتم خطبتها المرصع بدوره بالسفير والذي كان ملكاً لوالدته. 

     

    يذكر أن المعطف قد بيع بالكامل بكل تأكيد بفضل ما يصفه خبراء الموضة بتأثير كيت التي بمجرد أن ترتدي أي قطعة حتى تبادر النساء بتقليدها واقتناء القطعة فوراً. 
    يبقى أن نقول أن كيت على ما يبدو تستوحي من قواعد الأزياء الخاصة بالملكة التي ترتدي دوماً ملابس بألوان مشرقة وقوية  تثير الإعجاب دائماً . 

     

    اقرئي أيضاً:كيت ميدلتون ملكة الأناقة المقتصدة وإعادة التدوير 

     

     

     

    أضف تعليقا