فساتين سهرة لبنانية موضة 2022 من أسبوع باريس

  •  

     

    لا يكتمل أسبوع باريس من دون الإبداعات اللبنانية لذا حرصنا على متابعة جديد أشهر الأسماء ونركز في هذا المقال على أبرز صيحات فساتين السهرة لربيع وصيف 2022، شاهديها واستوحي منها أفكار لإطلالتك في مناسبات العام القادم.

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة لبنانية كوتور خريف 2021 من أسبوع باريس

     


    فساتين سهرة لبنانية عالية الخصر

     

     

    أتت فساتين ربيع وصيف 2022 بقصات منسدله في نعومة وخصور عاليه تبرز الطول،قدم المصمم طوني ورد Tony Wardفستان أزرق عالي الخصر بتوب مزدان بالترتر وأكمام على شكل الجرس، أعجبتنا الفساتين النيود الساده والمطرزه من توقيع المبدع اللبناني إيلي صعب Elie Saab.

     


    فساتين سهرة لبنانية مزوده بالكاب

     

     

    تسابقت دور الأزياء اللبنانية في تقديم فساتين السهرة المزوده بالكاب حيث تهادت العارضات بأفخم الموديلات التي ارتكز بعضها على التطريز فائق الدقة،خطفت عارضة جورج حبيقه Georges Hobeika الأنظار بالفستان الأسود المطرز بالورود الحمراء والزهريه والمزين بحزام أسود يجمل الخصر، فيما ظهرت عارضة طوني ورد Tony Ward الأنظار بالفستان الأزرق الـ V Neck المكسر.


    الفساتين البرتقالية نجمة أسبوع باريس

     

    برز اللون البرتقالي بقوة على منصات عروض أسبوع باريس للأزياء الجاهزة ووظفته أشهر الأسماء اللبنانية في خدمة تصاميمها،شاهدنا تصميمات شديدة الفخامة لدى إيلي صعب Elie Saab أحببنا منها الفساتين البليسيه المزينه بأحزمه عريضة.

     

    فساتين سهرة مطبعة بالورود موضة 2022

     

     

    لم تغب أنماط الورود عن مجموعات ربيع وصيف 2022 حيث زينت فساتين السهرة اللبنانية،ظهرت عارضة جورج حبيقه Georges Hobeika بفستان أبيض Halter top مزين بطبعات الزهور الباستيليه الناعمة، لفتنا أيضًا الفستان الـ V Neck المنفوش طويل الكمين من مجموعة زهير مراد Zuhair Murad.

     

     

     

     

     


     

    أضف تعليقا