بنفت كوزمتكس تطلق قناتها العالمية على Twitch لتعزيز دعمها للنساء


أعلنت بنفت كوزمتكس، العلامة الرائدة في قطاع الجمال والأولى في مجال الحواجب على مستوى العالم*، عن إطلاق قناتها الرسمية على منصة تويتش Twitch (www.twitch.com/benefitcosmetics)، منصة البث المرئي المباشر للجيمرز. ومع هذا الإطلاق تتطوّر حملة "جيّم فيّس" التجريبية للعلامة إلى برنامج عالمي للاستمرار في دعم وتمكين النساء في مجال ألعاب الفيديو والتفاعل مع عاشقات الجمال المنخرطات في عالم ألعاب الفيديو.
لقد طُوّرت "جيّم فيّس"، الحملة التي أُطلقت للمرّة الأولى عام 2020 حصرياً في الولايات المتّحدة وأستراليا، للربط بين عالمي الجمال وألعاب الفيديو كما دعم وتمكين المزيد من النساء في هذا المجال. لقد تعاونت بنفت كوزمتكس مع الجيمرز النساء وشجّعتهن على التألّق بإطلالة "جيّم فيّس" عبر استخدام مستحضرات مكياج بنفت كوزمتكس والكشف عن أفضل إطلالاتهنّ في البثّ المرئي المباشر بكلّ ثقة. 
بعد النجاح الذي حقّقته الحملة التجريبية، تطلق بنفت كوزمتكس قناة رسمية على تويتش لتجعل من "جيّم فيّس" برنامجاً عالمياً. واعتباراً من 21 يونيو، ستنظّم بنفت كوزمتكس عروض بثّ مباشر على تويتش طيلة أسبوع كامل عبر التعاون مع 20 امرأة جيمر من الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتّحدة، فرنسا، كندا، البرازيل، أستراليا، الشرق الأوسط، وألمانيا. وفي عروض البثّ المباشر هذه، ستكشف كلّ من اللاعبات عن نظام مكياج "جيّم فيّس" الذي يعتمدنه، فيما يعبّرن عمّا يعنيه لهنّ اللعب بثقة كبيرة. كما ستفتح اللاعبات علب هدايا خاصّة من بنفت كوزمتكس ويجرّبن المستحضرات للمشاهدات. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم بنفت كوزمتكس بتسليط الضوء على النساء الجيمرز على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية، ورعاية مسابقات خاصّة وتقديم الهدايا للمشجّعين والمتابعين.


في يوليو 2021، ستطلق بنفت كوزمتكس قناة تويتش الخاصّة بها لمنطقة الشرق الأوسط باللغة العربية فقط. من خلال هذه الخطوة، تسعى العلامة إلى التواصل مع جمهورها النسائي على تويتش وستركّز بشكل أساسي على فتح محادثات مهمة مع نساء من أنحاء المنطقة. ستعرض القناة محادثات مباشرة عن الصحّة و الجمال و ألعاب الفيديو والموسيقى عبر التعاون مع خبيرات وموهوبات عرب في هذه المجالات. 
تلتزم بنفت كوزمتكس بتوسيع شبكة الستريمرز لتضمّ كلّ النساء الجيمرز اللواتي يعشقن الجمال والمكياج. وابتداءً من 21 يونيو، يمكن لأيّ واحدة مهتمّة بألعاب الفيديو و الجمال أن تسجّل لتحصل على فرصة المشاركة وعلى هدايا مقدّمة في إطار البرنامج من خلال BenefitCosmetics.com/gameface. كما ستنظّم بنفت كوزمتكس المزيد من عروض البث المباشر للترويج لقنوات النساء الجيمرز المستقلات، والاستمرار في منح اشتراكات مجانية كهدايا لتوفير الدعم المادي، ورعاية الهدايا من مستحضرات المكياج والمنتجات للتفاعل مع متابعي الستريمرز النساء.
في هذا الإطار، قال توتو هابا، نائب الرئيس الأوّل لقسم التسويق والاتصالات في بنفت كوزمتكس: “عبر توسيع برنامج "جيّم فيّس" وتواجدنا على تويتش، نحن نأمل بأن نبني روابط أعمق مع جيل الجيمرز النساء الصاعد. فهدفنا يكمن في إنشاء مساحة حيث بإمكانهنّ اكتشاف وجمع اهتماماتهنّ المشتركة في عالميْ الجمال وألعاب الفيديو والشعور في نهاية المطاف بالقوة للتألّق بأفضل إطلالة "جيّم فيّس" ليتمكّن من اللعب والقيام بالبثّ المباشر بكلّ ثقة. آمل انضمام المزيد من علامات مستحضرات الجمال إلى قطاع ألعاب الفيديو لدعم وتسليط الضوء على المواهب الأقل تمثيلاً."
وعلى الرغم من حضورهن المتنامي على تويتش وفي مجال ألعاب الفيديو ككلّ، ما زالت الجيمرز النساء تواجه تحدّيات عدّة مثل التنمر ونقص التمثيل. وبما أنّ رسالتها تتمحور حول إلهام وتمكين النساء، تلتزم بنفت كوزمتكس بالعثور على أساليب جديدة للتواصل مع النساء وعاشقات الجمال حول العالم. من خلال حضورها على منصة تويتش تحدَث العلامة طريقة تواصلها مع المجموعات الأقل تمثيلاً، التي لا تقتصر على النساء في مجال ألعاب الفيديو والجمال. 

اقرئي أيضاً: 

صيحة الصيف الجديدة: إطلالة الحواجب المصفّفة مع بنفت كوزمتكس

HOOLA GLOW بودرة برونزر براقة للوجه ذات الإصدار المحدود من بنفت كوزمتكس

دليلك للتألق بحواجب مثالية هذا العيد مع مستحضرات بنفت كوزمتكس!

أضف تعليقا